مديرة صندوق النقد الدولي: أسعار السلع المرتفعة ستسمر لفترة.. والمخاوف الاقتصادية لازالت قائمة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مديرة صندوق النقد الدولي: أسعار السلع المرتفعة ستسمر لفترة.. والمخاوف الاقتصادية لازالت قائمة, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

أكدت كريستالينا جورجييفا، مديرة صندوق النقد الدولي، أن المخاوف الاقتصادية لا تزال قائمة في ظل نمو للتجارة بشكل أبطأ قليلًا من النمو العالمي، معقبة: أداء الاقتصاد العالمي جيد إلى حد معقول.

مديرة صندوق النقد الدولي: أسعار السلع المرتفعة ستستمر لفترة مما يزيد من الأثر الاقتصادي السلبي الناجم أيضًا عن تباطؤ النمو وارتفاع الديون السيادية

ولفتت مديرة الصندوق على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي والبنك الدوليين، في واشنطن، إلى أن أسعار السلع المرتفعة ستستمر لفترة، مما يزيد من الأثر الاقتصادي السلبي الناجم أيضًا عن تباطؤ النمو وارتفاع الديون السيادية.

كريستالينا جورجيفا: التحديات الراهنة مثل الديون وتغير المناخ تتطلب اتخاذ إجراءات موحدة

وأوضحت كريستالينا جورجيفا، مديرة صندوق النقد الدولي، أن التحديات الراهنة مثل الديون وتغير المناخ تتطلب اتخاذ إجراءات موحدة، مجددةً التزام الصندوق بمعالجة تلك القضايا بشكل مستمر.

مديرة صندوق النقد: تظل أفريقيا منطقة ذات أولوية بالنسبة لصندوق النقد الدولى

وغردت جورجييفا على حسابها الشخصي عبر موقع إكس X، قائلة تظل أفريقيا منطقة ذات أولوية بالنسبة لصندوق النقد الدولى، فشبابها ومواردها وإبداعها يمنحنا الأمل".

مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا: أسعار السلع المرتفعة ستستمر لفترة مما يزيد من الأثر الاقتصادي السلبي 

ولفتت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا، إلى أن أسعار السلع المرتفعة ستستمر لفترة، مما يزيد من الأثر الاقتصادي السلبي الناجم أيضًا عن تباطؤ النمو وارتفاع الديون السيادية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق