التفاصيل الكاملة لمصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
التفاصيل الكاملة لمصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 02:36 مساءً

شهدت منطقة المعلمين واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط، أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد، ليتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط

لقي شاب مصرعه اليوم الثلاثاء بعد أن دهسته عجلات القطار، خلال مروره من مزلقان المعلمين بمحافظة أسيوط، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية مصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط 
 

كانت البداية بتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوفاة شخص خلال عبوره مزلقان المعلمين، ودهسته عجلات القطار، لتنتقل الجهات الأمنية المختصة مكونة من ضباط الشرطة والمباحث وبالفحص والمعاينة تبين مصرع شاب يدعى الفريد. س. غ، يقيم بمنطقة نزلة عبد اللاه التابعة لحى شرق أسيوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لاستخراج تصاريح الدفن وتشييعه إلى مثواه الأخير.

وتم تحرير محضر بواقعة مصرع شاب أسفل عجلات القطار بأسيوط، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمباشرة التحقيقات بواسطة النيابة العامة، التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم وتسليمه إلى ذويه.

مصرع طفلين دهسهما قطار في العياط

وفي وقت سابق لقي طفلين مصرعهما في العيط إثر دهس قطار لهما أثناء عبورهما للتوجه إلى المدرسة صباح أمس الاثنين، لتصدر النيابة العامة قرار عاجل بشأن جثتي الطفلين ضحايا حادث دهس قطار البليدة لهما في العياط، أثناء ذهابهما صباح اليوم إلى المدرسة.

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة بدفن جثتي الطفلين الشقيقين ضحيتي حادث دهس قطار العياط على مزلقان البليدة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وقررت تسليم جثمانيهما لذويهما من مستشفى العياط المركزي.  

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات دهس قطار العياط لطفلين على قضبان السكة الحديد بمزلقان البليدة، حيث تبين أن الضحيتين شقيقين وخرجا للذهاب إلى المدرسة الإبتدائية بالعياط، وأثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد أطاح بهما القطار ليلقيا مصرعهما في الحال.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا من أهالي العياط بوقوع حادث قطار على مزلقان البليدة وسقوط ضحايا، فتم إخطار مديرية أمن الجيزة على الفور والدفع بسيارات الإسعاف وانتقلت قوات الشرطة من مركز العياط وتبين اصطدام القطار بطفلين.

تجمهر أهالي الطفلين ضحايا حادث دهس قطار البليدة


وفي وقت سابق من اليوم، كشفت السكة الحديد في بيان لها، أنه فى تمام الساعة 8.30 صباحا تأشر من ناظر المحطة تجمهر الأهالي علي المنفذ وقيامهم بالتعدي علي خفير المنفذ وإشعال النيران بغرفة غفير المنفذ وتم حجز القطارات طالع / نازل ، مناشدة المواطنين الالتزام بالعبور من الأماكن المعدة للعبور (المزلقانات) وعدم العبور من الأماكن غير المعدة للعبور، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكات الهيئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق