مصادر: محمد معيط رئيسا للمجموعة العربية بصندوق النقد خلفا للدكتور محمود محيي الدين

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصادر: محمد معيط رئيسا للمجموعة العربية بصندوق النقد خلفا للدكتور محمود محيي الدين, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:31 مساءً

الرئيسية أهم الأخبار أهم الأخبار اقتـصاد الثلاثاء, 22 أكتوبر, 2024 - 6:28 م

مصادر: محمد معيط رئيسا للمجموعة العربية بصندوق النقد خلفا للدكتور محمود محيي الدين

محمد معيط، وزير المالية السابق

قالت مصادر محلية ودولية: إنه من المقرر أن يجرى الإعلان عن ممثل المجموعة العربية لدي صندوق النقد الدولي، خلال الاجتماعات السنوية للصندوق والمنعقدة حالياً بالعاصمة الأمريكية واشنطن، وتستمر هذه الاجتماعات حتى 26 أكتوبر الجاري.

يأتي ذلك بعدما انتهت الدورة الثانية للدكتور محمود محيي الدين، مديراً تنفيذياً ممثلاً للمجموعة العربية في صندوق النقد الدولي منذ انتخابه في العام 2022.

ورجحت مصادر محلية ودولية، أن يخلف الدكتور محمد معيط، وزير المالية السابق، الدكتور محمود محيي الدين، في منصبه بعد انتهاء مدة ولايته.

محمد معيط في صندوق النقد الدولي

شغل الدكتور محمد معيط، منصب وزير المالية في الفترة الممتدة من 14 يونيو 2018 حتى 2024، وعمل قبل ذلك نائبا لوزير المالية لشؤون الخزانة العامة، منذ مارس 2016، وقبل ذلك مساعد أول وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، في الفترة من أكتوبر 2015، وحتى مارس من العام 2016، كما شغل منصب مساعد وزير المالية للتأمينات الاجتماعية والمسؤول عن ملف التأمينات، وتولي معيط أيضاً منصب نائب رئيس هيئة الرقابة المالية والقائم بأعمال رئيس الهيئة.

اقرأ أيضاً
صندوق النقد: الاقتصاد العالمي يحتاج إلى التحول في السياسات مع تراجع التضخم

صندوق النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد المصري بنسبة 4.1% في العام المالي 2024 - 2025

مصر تطالب صندوق النقد بتمديد برنامج الإصلاح الاقتصادي

0a73916e51.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق