ابطال آسيا للنخبة :غوانغجو يحافظ على سجله المثالي وشنغهاي يعمق جراح سنترال كوست

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ابطال آسيا للنخبة :غوانغجو يحافظ على سجله المثالي وشنغهاي يعمق جراح سنترال كوست, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 06:57 مساءً

حقق ​شنغهاي بورت​ الصيني فوزه الاول في ​دوري ابطال آسيا للنخبة​ والذي جاء على ضيفه ​سنترال كوست مارينرز​ الأسترالي بنتيجة 3-2 ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة الدوري (الشرق) في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وجاءت اهداف شنغهاي بورت عبر كل من لي أنغ (د 2) ووو لي ( د41) وماتياس فارغاس ( د86) في حين أحرز ميكاييل دوكا ونيكولاس دوارتي هدفي سنترال كوست مارينرز عند الدقيتين 61 و 90 +4 .

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة نفسها حافظ ​غوانغجو اف سي​ الكوري الجنوبي على تألقه في البطولة وحقق فوزه الثالث والذي جاء هذه المرة على جوهور دار التعظيم الماليزي بنتيجة 3-1 .

وبهذه النتائج ابتعد غوانغجو في صدارة ترتيب دوري الشرق برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات في المقابل تعرض جوهور دار التعظيم لهزيمته الاولى في البطولة ليتجمد رصيده عند 4 نقاط بانتظار باقي مباريات المجموعة .

اما شنغهاي فقد رفع رصيده بهذا الفوز الى 4 نقاط بينما استمر سنترال كوست مارينرز من دون رصيد في المركز قبل الاخير بعد خسارة جميع مبارياته .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق