طاهر النونو: أبو عبيدة سيظهر في التوقيت المناسب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طاهر النونو: أبو عبيدة سيظهر في التوقيت المناسب, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:12 مساءً

كشف المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس سبب غياب المتحدث باسم كتائب القسام ابو عبيدة في الفترة الأخيرة.


المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس: أبو عبيدة يظهر في التوقيت المناسب

وقال المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، ان ابو عبيده يظهر في اللحظه وفي التوقيت المناسب واللحظه الامنيه التي تكون مناسبه مشيرا الى ان قطاع غزه محاصر برا وبحرا وجوا وهناك عشرات ومئات الطائرات التي تراقب هنا وهناك.

المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس: خطاب أبو عبيدة لف أنحاء العالم


واردف المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أنه في بعض الاحيان فان الظروف الامنيه لا تكون مواتية، لافتا الى انه في الذكرى السنويه الاولى لعمليه طوفان الاقصى اي قبل اقل من شهر كان هناك خطاب مصور ومتلفز لابو عبيده الناطق باسم كتائب عز الدين القسام وبث لأنحاء العالم.

وأشار المستشار الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في اللحظة التي تواتيه الظروف الأمنية سوف يكون له خطاب ثاني وثالث وتصريحات متتالية.

أكد المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس طاهرة النونو أن مصر وفلسطين شعب واحد، مؤكدا على أن التضحيات والمواقف المصرية الدائمه مع الشعب الفلسطيني هي التي يشعرون بها دائما من كل أبناء مصر.


رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: الأولوية الآن هي إيقاف الحرب

ورأى  المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج حضرة المواطن من تقديم الإعلامي سيد علي ، والمذاع عبر شاشة الحدث اليوم، انه من المبكر الحديث عن القيادة السياسية في حركة المقاومة الإسلامية حماس وشكلها، مؤكدا على ان هذه المرحلة مرحلة دقيقه جدا بعد اغتيال الاحتلال رئيس حركه المقاومه الاسلاميه يحيى السنوار الذي خلف القائد إسماعيل هنية.

 

واكد  المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، على انهم الان في معركه ولديهم اولوياتهم خاصه في منطقه شمال قطاع غزه التي تشهد حاليا عمليه اباده جامعيه وجرائم اباده من قبل الاحتلال الصهيوني وحصار لاكثر من 150,000 مواطن فلسطيني مجددا على ان ترتيب سلم الاولويات هو وقف اطلاق المجزره المفتوحه في حق اهل غزه من خلال استكمال عمليات التفاوض واستكمال ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي.

وتابع  المستشار الإعلامي لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس، انه في غضون ذلك سوف يكون هناك استكمال لترتيب البيت الحمساوي مستدركا انه بعد اغتيال إسماعيل هنية خلال سته أيام ما كان هناك اعلان عن الرئيس الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق