نيوكاسل يضم جوردون بعقد طويل الأمد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نيوكاسل يضم جوردون بعقد طويل الأمد, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:34 مساءً

أعلن نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، عن توقيع عقد طويل الأمد مع أنتوني جوردون، لاعب فريقه الأول لكرة القدم.
وقال اللاعب الإنجليزي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنيوكاسل على الإنترنت: «النادي وصل إلى مكانة رائعة منذ الاستحواذ عليه في 2021، وأنا في تحسن مستمر، وعلاقتي بالمدرب إيدي هاو مميزة، أنا أحب الأجواء هنا، أنا سعيد بالوجود في نيوكاسل، وأنا هُنا من أجل الفوز باللقب، فالتتويج ببطولة مع نيوكاسل سيكون إنجازًا استثنائيًا لأن جماهير الفريق انتظرت لأعوام طويلة، وأتطلع لأن أكون جزءًا من الفريق الذي يحقق هذا الإنجاز».
من جانبه أضاف إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد: «أنا سعيد لأن أنتوني ربط مستقبله معنا، لقد تطور على المستويين الرياضي والشخصي خلال فترة وجوده معنا، وأثبت نفسه في المحافل الكبيرة، جوردون حريص على تطوير نفسه من أجل الفريق، ويعمل بكل جدية ومستواه مميز، وما زال لديه المزيد ليقدمه، وأنا متحمس لما ينتظر الفريق في وجوده».
انضم جوردون، صاحب الـ 23 عامًا، إلى نيوكاسل في يناير 2023، قادمًا من إيفرتون، وسجل بقميص نيوكاسل 15 هدفًا، مع 11 تمريرة حاسمة، في 74 مباراة.
ولمع جوردون في الموسم الماضي حيث شارك مع نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا، وارتدى قميص منتخب إنجلترا للمرة الأولى، قبل أن ينضم إلى قائمة الفريق في بطولة أوروبا يورو 2024.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق