مدرب البايرن: برشلونة يمر بمرحلة استثنائية ويجب استغلالها لتحقيق الفوز

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدرب البايرن: برشلونة يمر بمرحلة استثنائية ويجب استغلالها لتحقيق الفوز, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:46 مساءً

ويستضيف بايرن ميونخ نظيره برشلونة غدًا، ملعب "مونتجويك"،  في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا موسم 24 / 25.

وقال فينسنت كومباني، في تصريح له عن مواجهة برشلونة فى غياب ميسي: "إنه أمر استثنائي بالنسبة لـ برشلونة، بعد تلك الفترة منذ رحيل النجم الأرجنتيني للدوري الأمريكي، الذي كان لسنوات عديدة شخصية رئيسية في كرة القدم العالمية، ولكن البارسا لديهم بالفعل لاعب آخر يمكنه تعويضه، إنه أمر فريد من نوعه".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "كل احترامي لأكاديمية برشلونة، التي كانت قادرة دائمًا على الثقة في هذا النوع من اللاعبين ومنحهم الفرصة".


وتابع: "الأمر لا يتعلق فقط بإيقاف أفراد معينين، بل يتعلق بالفوز بالمباراة ضد برشلونة، ليس إيقاف لاعب واحد فقط، بل إيقاف الفريق بأكمله، وهذا ما نركز عليه، لكن لامين يامال مثير للإعجاب".

وعن مواجهة المدرب السابق لفريق بايرن ميونخ،قال: "علينا أن نفصل بين الأمور، ما قلته للتو مهم، لم يكن مدربًا للبافاري فحسب، بل كان مدربًا ناجحًا للغاية حيث كان يمثل النادي بطريقة لا تزال تُحكى".

وأكد كومباني: أن مباراة الغد ستكون خاصة جدًا بالنسبة له، لكن ما يهم هو المباراة بين الفريقين، فليك لديه أفكار واضحة، ونحن أيضًا كذلك، سنرى أي فريق قادر على الفوز بالمباراة.


وأوضح مدرب بايرن ميونخ،: "إذا نظرنا إلى الإحصائيات، فأنا أفهم سبب وجود العديد من الصحفيين الإسبان هنا، على الرغم من أن هانسي قال ذلك، إلا أنني لا أعتقد أنهم سيتكيفون مع طريقة لعبنا، أعتقد أنهم سيلعبون كما فعلوا في المباريات القليلة الماضية ويحاولون الفوز علينا بطريقتهم".

وعن باو كرسي، أوضح مدرب بايرن ميونخ: "إنه أحد قادة الدفاع المستقبليين في كرة القدم العالمية، لقد كنت محظوظًا لأنني تمكنت من بدء مسيرتي في سن صغيرة جدًا، ولكن ليس على هذا المستوى".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق