دوري أبطال أوربا .. بوروسيا دورتموند يحرج الريال في الشوط الأول ويسجل ثنائية رائعة فى 4 دقائق ..فيديو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوربا .. بوروسيا دورتموند يحرج الريال في الشوط الأول ويسجل ثنائية رائعة فى 4 دقائق ..فيديو, اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:18 مساءً

أنهى فريق ريال مدريد الإسباني أحداث الشوط الأول متأخرا أمام بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. تقدم دونييل مالين لدورتموند في الدقيقة 30، قبل أن يضيف جيمي جيتينز الثاني في الدقيقة 34.

قووووووووول ثاني دورتموند

الحساب الأساسي : @d7em10_#RMABVB #RealMadrid #UCL pic.twitter.com/7DpohcnYT2

جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا- الدفاع: لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو، روديجر، ميندي- الوسط: جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي، لوكا مودريتش- الهجوم: رودريجو، مبابي، فينيسيوس جونيور.

 

 

 

قووووووووول ثاني دورتموند

الحساب الأساسي : @d7em10_#RMABVB #RealMadrid #UCL pic.twitter.com/7DpohcnYT2

فيما جاء تشكيل دورتموند كالتالي: كوبيل، شلوتيربيك، بينسيبياني، نميشا، جيراسي، براندت، سابيتزر، مالين، سولي، ريرسون وجينتز.

دوري ابطال اوروبا

يسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه المخضرم أنشيلوتي، لتحقيق ريمونتادا في نسخة النظام الجديد بدوري الأبطال بعد البداية المخيبة للآمال، لكونه يتواجد في المركز السابع عشر من الترتيب برصيد 3 نقاط بعدما تلقى الهزيمة في مباراته الماضية أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد ، وفاز قبلها على شتوتجارت الألماني.

الريال ضد دورتموند

تعد مباراة اليوم تكرارا للنهائي الذي جمع الريال ودورتموند منذ خمسة أشهر تقريبا على لقب دوري الأبطال، والذي فاز به الملكي وقتها باللقب الخامس عشر، ليعزز صدارته لقائمة الأكثر تتويجًا بالبطولة على مر التاريخ.

كان ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، بعد الفوز على بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب "ويمبلي" في شهر يونيو الماضي، وأحرز هدفي المرينجي وقتها، الثنائي دانيكارفخال والبرازيلي فينيسيوس جونيور في الدقيقتين 74 و83 من عمر أحداث المباراة.

مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

يأمل دورتموند الملقب بـ" أسود الفيستيفال" مواصلة الصدارة وتحقيق الفوز على ريال مدريد لرد الاعتبار ، فضلا عن الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مرحلة الدوري من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على رصيد 6 نقاط بالعلامة الكاملة من جولتين.

نظام دوري أبطال أوروبا الجديد

تغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، تم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق