انشلوتي ليس له علاقه بالمباراة … انشلوتي ضيف شرف …!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انشلوتي ليس له علاقه بالمباراة … انشلوتي ضيف شرف …!, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:24 صباحاً

انشلوتي ليس له علاقه بالمباراة … انشلوتي ضيف شرف …!

كتب في 23/10/2024 - 12:16 ص



هاي كورة : فوز كاسح وكبير من ريال مدريد امام بروسيا دورتموند خمسه اهداف مقابل هدفين ولكن المتمعن في تفاصيل الاحداث سيجد ان هذا الرجل لا يملك اي يد في العوده وليس له علاقه بكل ما حدث …! ببساطه تيبو كورتوا انقذ الريال من نتيجة كبيره ونوري شاهين اجرى تبديل كارثي هذا كل ما حدث في لقاء بروسيا .

سوال بسيط … هل الانديه التي واجهت ريال مدريد تمتلك اسماء اكبر واكثر جودة من الريال …؟! سوال اخر بسيط … هل يوجد نادي في الليغا خلال الجولات الماضية وفي الابطال لم يحرج الريال على ارضه او خارج ارضه …؟! الحقيقه ان الاعلام والجمهور استنفذو كل الحجج والمبررات لهذا الرجل الذي اصبح عالة حقيقيه على النادي .

في السابق كان الجميع يتحدث عن الخلل الفني واسباب الخسارة ولكن الحقيقة الان الوضع اصبح مهزلة واكثر سخرية تمتلك افضل نجوم في العالم ولديك اكبر ميزانيه وافضل حارس واكبر ملعب وتواجه فريق نصف لاعبيه لا تجد عنهم اي معلومات وتقدم مباراة تعيسه واداء تعيس وافكار اكثر تعاسه في الشوط الاول …! هذا لم يحدث في العالم من قبل ولن يحدث من بعد … حجج الاصابات ودكة البدلاء ما هي الا شماعه للفشل لان الغريم برشلونه وباقي الانديه لا يمتلكون اي لاعبين ويقدمون مباريات محترمه حتى في الخساره تجد الفرق التي واجهت الريال قدمت ارقام كبيرة واداء اكثر اتزان .

” الضرب في الميت حرام ” و الاكثار في نقد انشلوتي هو اكثر مما يعنيه هذا المثل رجل منتهي تماما منذ سنوات … لان الامور تسير لصالحه بناء على اجتهادات فرديه خلال الفترة الماضية او “ بركة دعاء الوالدين “ بخلاف ذالك هو لا شيء .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق