ثروت سويلم يعلق على أزمة احتجاز لاعبي الزمالك في الإمارات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثروت سويلم يعلق على أزمة احتجاز لاعبي الزمالك في الإمارات, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:06 صباحاً

وكانت أزمة قد نشبت بين ثنائي الفريق مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ومعهما عبد الواحد السيد مدير الكرة، مع فرد الأمن في مباراة بيراميدز.

وتم التحفظ على الثلاثي من قبل الشرطة الإماراتية للاعتداء على فرد أمن بمباراة بيراميدز، في الدور نصف النهائي، التي حسمها الفارس الأبيض بركلات الترجيح والتأهل إلى المباراة النهائية من بطولة كأس السوبر المصري.

وقال ثروت سويلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: "السوبر المصري يمثل مصر وحدث رياضي محترم، ونشكر الإمارات ومجلس أبو ظبي الرياضة على استضافة كأس السوبر".

وأكمل: "اعتذار الزمالك أتى متأخرًا، لكن أن يأتي متأخرًا أفضل بكثير من ألا يأتي، بعد اعتذار الزمالك يجب أن نغلق الستار على الواقعة لعمق العلاقة بين مصر والإمارات".

وتابع: "الحمد لله أن الذي الواقعة حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز وليس في مباراة الأهلي والزمالك".

واستطرد: "الموقف الذي حدث في مباراة الزمالك الأخير سيجعل هناك نوع من الالتزام التام في مباراة الأهلي والزمالك، والصورة المصرية في الإمارات ستكون مميزة".

وأردف: "نقدم كل الاعتذار للشعب الإماراتي على ما حدث، الشركة الراعية ومجلس أبو ظبي الرياضي بذلا مجهودا غير طبيعي في هذه الأزمة".

واختتم: "كيف لا يكون هناك تقرير فيما حدث، ستكون هناك تحقيقات ولا اتحاد الكرة ولا رابطة الأندية ولا أجهزة الدولة ووزارة الشباب والرياضة ستعدي هذا الموضوع وفي الوقت المناسب العقوبات ستصدر".

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق