دوري أبطال أوروبا: فوز أستون فيلا وأرسنال وشتوتجارت وخسارة بولونيا وشاختار دونيتسك ويوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دوري أبطال أوروبا: فوز أستون فيلا وأرسنال وشتوتجارت وخسارة بولونيا وشاختار دونيتسك ويوفنتوس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:07 صباحاً

يستمر البحث عن نتائج دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة، وانتصر أرسنال الإنجليزي على شاختار الأوكراني بهدف مقابل لا شيء، بجانب انتصار شتوتجارت الألماني على يوفنتوس الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، وفوز أستون فيلا الإنجليزي على بولونيا الإيطالي بهدف مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة أرسنال وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة أرسنال وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بانتصار الجانرز بهدف مقابل لا شيء وتحقيق الانتصار الثاني في البطولة مقابل تعادل وحيد.

بداية مباراة أرسنال وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا كانت قوية للغاية من جانب الفريق الإنجليزي وسجل دميترو رزتيك حارس شاختار هدف آرسنال الوحيد بالخطأ في مرماه بعد تسديدة قوية من جابريل مارتينلي.

وحاول فريق شاختار العودة للمباراة من أجل تسجيل التعادل، ولكن حافظ أرسنال على الفوز وانتهت مباراة أرسنال وشاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا بفوز الجانرز بهدف مقابل لا شيء، ويتواجد فريق شاختار في المركز الـ 29 برصيد نقطة واحدة.

8f89de0087.jpg
جابرييل مارتينيلي

نتيجة مباراة أستون فيلا وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة أستون فيلا وبولونيا في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بانتصار الفريق الإنجليزي بهدفين مقابل لا شيء،واستمر تألق أستون فيلا في البطولة وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي.

ولم يشهد الشوط الأول أي أهداف في المباراة ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أستون فيلا وبولونيا في دوري أبطال أوروبا سجل جون ماكجين الهدف الأول في الدقيقة 55 من عمر المباراة وضاعف المتألق جون دوران النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64.

وانتهت مباراة أستون فيلا وبولونيا في دوري أبطال أوروبا بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل لا شيء والتواجد في القمة برصيد 9 نقاط ولم يدخل مرمى الفريق أي أهداف ويتواجد بولونيا في المركز الـ 28 برصيد نقطة واحدة.

3d6a6b3db7.jpg
أستون فيلا

نتيجة مباراة يوفنتوس وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة يوفنتوس وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة بانتصار الفريق الألماني خارج ملعبه بهدف مقابل لا شيء.

وكانت مباراة اليوم بين يوفنتوس وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا دفاعية بشكل قوي لكل فريق وتعرض دانيلو مدافع اليوفي للطرد في الدقيقة 84 وسجل البلال توريه لاعب شتوتجارت هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 96 وتنتهي مباراة يوفنتوس وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا بفوز الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق