"كل التحية والشكر والأحترام لدولة الإمارات ".. أحمد شوبير يعلق على أزمة ثلاثي الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"كل التحية والشكر والأحترام لدولة الإمارات ".. أحمد شوبير يعلق على أزمة ثلاثي الزمالك, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:48 صباحاً

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة ثلاثي الزمالك بعد تعديهم على أحد منظمي مباراة نصف نهائي السوبر أمام بيراميدز.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية عبر برنامجه على  كل التحية والشكر والأحترام لدولة الإمارات الشقيقية  ، ودي المرة الثامنة التي يقام بها السوبر المصري فيها".

وتابع شوبير قائلاً:" دايما بنتكلم على حسن الاستضافة اللي بتشوفه الفرق المصرية  لما بتكون فى الإمارات، والناس شايلنا على كفوف الراحة، مفيش بني أدم مبيحبش القانون".

وواصل شوبير قائلاً:" جه الوقت اللي لازم يكون في احترام للوائح والانضباط عشان نمشي صح، عشان الطبطبه مبقتش تنفع، وبقينا استاذة في المبررات والمظلوميات اللي تخلينا صح".

بيان اعتذار من نادي الزمالك لدولة الإمارات

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تقديره التام لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، وكافه الجهات القائمة على تنظيم بطولة كأس السوبر المصري، ويُثمن مجلس الإدارة كل الجهود الكريمة المبذولة من كافة الكوادر التي تعمل من أجل نجاح البطولة، ويؤكد النادي أن سياسته تقوم على الالتزام غير المشروط بالقانون وقيم الروح الرياضية و رفض أي تجاوز أو خروج على القانون.

وفي هذا السياق فقد تقرر تكليف الجهات المختصة بالنادي فتح تحقيق موسع وعاجل حول الأحداث التي واكبت مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، لاتخاذ قرارات تتفق مع مبادئ النادي، ونؤكد على ثقتنا الكاملة في عدالة ونزاهة وحيادية جهات التحقيق.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر، الزمالك نادي مؤسسة وما تم نشره كان بالاتفاق مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس الزمالك يقدر الروح الرياضية ومن يخطئ يعتذر.

وتابع أحمد سالم، البيان الصادر لنادي الزمالك كان بالاتفاق مع مجلس الإدارة وكنا نقصد ما حدث في اليوم بالكامل وخلال حبس عبد الواحد السيد ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا.

وأكمل أحمد سالم، كنا نبحث الاعتذار فقط عن السوبر المصري وبعد الاجتماع كان بالإجماع التواجد في المباراة النهائية، ونتعامل بشكل لائق في الإمارات ونشكرهم على حسن الاستضافة.

وأشار أحمد سالم، قدمنا الاعتذار لفرد الأمن وحتى الان بداية من يوم المباراة حتى الان، ونحترم كل القرارات التي خرجت من الإمارات، وحسين لبيب وحسام المندوه تواجدوا في قسم الشرطة منذ الأمس وقدموا الاعتذار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق