سفارة تونس بلبنان تنشر تفاصيل عودة 92 تونسيا لأرض الوطن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سفارة تونس بلبنان تنشر تفاصيل عودة 92 تونسيا لأرض الوطن, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 02:41 مساءً

سفارة تونس بلبنان تنشر تفاصيل عودة 92 تونسيا لأرض الوطن

نشر في تونسكوب يوم 23 - 10 - 2024

393023
تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية، تولّت السفارة، بمتابعة من وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، وبالتنسيق مع شركة الخطوط الجوية التونسية ومختلف الهياكل الحكومية المتدخلة، تأمين عودة دفعة ثالثة من التونسيين والتونسيات المقيمين في لبنان وعائلاتهم إلى تونس، يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024.
وأمّنت السفارة، مغادرة 92 مواطن ومواطنة من ذوي الأولويات الأمنية والصحية والإجتماعية، من بيروت الى القاهرة عبر رحلة طيران الشرق الأوسط، حيث تعهّدت سفارتنا بمصر بالإحاطة بهم عند وصولهم الى مطار القاهرة وتوفير كل الظروف المناسبة لتأمين وصولهم إلى تونس في نفس اليوم عبر رحلة الخطوط الجوية التونسية.
وبحرص ومتابعة من السلط التونسية العليا، تؤكد السفارة أنّ كل مصالحها تواصل التجنّد على مدار الساعة للإحاطة بكل التونسيين الذي خيّروا البقاء في لبنان أو الذين لم تشملهم الرحلة وتقديم كل أشكال المساعدة التي يستوجبها الظرف الإستثنائي الذي يمرّ به بلد الإقامة.
وتغتنم سفارة الجمهورية التونسية ببيروت هذه المناسبة لتجديد الشكر والتقدير لكافة المصالح اللبنانية المعنية وإدارة وموظفي شركة طيران الشرق الأوسط على تعاونها وسرعة تفاعلها رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها لبنان الشقيق.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق