لابورت.. أهداف حاسمة تمنح النصر 9 نقاط

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لابورت.. أهداف حاسمة تمنح النصر 9 نقاط, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:38 مساءً

واصل الإسباني إيميريك لابورت، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، مستوياته الجيدة الموسم الجاري، ليسجل هدف فوز القطب العاصمي في شباك استقلال طهران الإيراني، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
ويمتاز لابورت بأنه يسجل غالبًا هدف النقاط الثلاث كلما عرف طريق الشباك مع فريق النصر، إذ فعلها في 3 مباريات خلال موسمين، بواقع مباراتين دوريًّا ومباراة في آسيا، حيث انتهت جميع المواجهات بالنتيجة ذاتها 1ـ0 لصالح الفريق العاصمي.
ويُعرف الإسباني إيميريك لابورت بأنه أحد المدافعين الهدافين في الكرة الأوروبية، إذ سجَّل 30 هدفًا وصنع 12 خلال مسيرته مع الأندية، كما أحرز هدفين بقميص منتخب بلاده خلال المنافسات الدولية.
وخلال مسيرته مع النصر في 50 مباراة، منذ انتقاله في صيف 2023 حتى الآن، سجَّل لابورت 6 أهداف بقميص الأصفر العاصمي كما صنع هدفًا، إضافة إلى إحرازه هدفًا في بطولة كأس موسم الرياض في شباك إنتر ميامي الأمريكي.
وتعد هذه المرة الأولى التي يسجل فيها لابورت قاريًّا بقميص النصر، بعد أن سجَّل 5 أهداف في بطولة دوري المحترفين السعودي، بواقع 4 أهداف في الموسم الماضي، إضافة إلى هدف خلال الموسم الجاري حتى الآن.
ويفوز فريق النصر باستمرار كلما أحرز لاعبه الإسباني لابورت، إذ أحرز هدفًا في شباك الخليج بالجولة الـ 12 في بطولة الدوري موسم 2023ـ2024، حين فاز الأصفر بنتيجة 2ـ0.
وعاد الإسباني ليسجل هدفًا في شباك التعاون بالجولة الـ 19 من الموسم ذاته، حين فاز فريقه بنتيجة 4ـ1.
وقاد لابورت النصر إلى الفوز على ضمك في الجولة الـ 27، بعد أن أحرز هدف المباراة الوحيد، ثم كرَّر الفعل نفسه عندما سجَّل هدف الفوز في شباك الخليج بالجولة الـ 29، ليحصد النصر 6 نقاط بسببه في الموسم الماضي دوريًّا.
وخلال منافسات موسم 2024ـ2025، سجَّل لابورت هدفًا في شباك الشباب بالجولة السابعة، حين فاز النصر بنتيجة 2ـ1 في نهاية المباراة، قبل أن يعود ويسجل هدف الفوز في شباك استقلال طهران ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.
يذكر أن إيميريك لابورت شارك في 7 مباريات بدوري أبطال آسيا خلال موسم 2023ـ2024 مع فريق النصر، لكن دون أن يسجل أو يصنع أي هدف، كما أنه لم يعرف التسجيل بعد في بطولتي كأس الملك وكأس السوبر السعودي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق