العمال يثمن توجيه السيسى للحكومة بمراجعة برنامج اصلاح النقدالدولى

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
العمال يثمن توجيه السيسى للحكومة بمراجعة برنامج اصلاح النقدالدولى, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:05 مساءً

وأكد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر في بيان له ، أن الرئيس ليس بمعزل عن الأوضاع الاقتصادية ونسب التضخم الضاغطة علي الشعب المصري ، مثمنا توجيهات الرئيس بمراجعة برنامج الإصلاح الاقتصادي مع  صندوق النقد الدولي ومراعاة توافق الملاحظات مع الظروف الاقتصادية وعدم الضغط على الرأي العام.

وأكد  الاتحاد العام أن ما اتخذته الحكومة من خطوات لمراجعة الصندوق ،سيكون له مردود قوي على تراجع الأسعار والتضخم ،مشيرا إلى أن هناك  قواعد ومعايير دولية تحكم فكر الصندوق في دعم الدول ويستطيع  أن يستخدمها لتطوير الاشتراطات والإجراءات في ظل هذه المرحلة الصعبة من عمر الوطن.

وقال الرئيس السيسي خلال المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية :  واجهنا أزمة كبيرة، خصوصا في قطاع الصحة بعد 2011، مررنا بظروف اقتصادية صعبة وعدم استقرار أمني بسبب التطرف والإرهاب، البلد كانت في حالة فوضى، والتحديات حينها بدت مستحيلة الحل، لكن الأزمات قد تكون فرصا حقيقية لتجاوز الصعوبات وإيجاد حلول مبتكرة".

تابع الرئيس السيسي: "لما بنتكلم عن البرنامج اللي متفقين به مع صندوق النقد الدولي، أمر مهم للحكومة، إذا كان التحدي هيخلينا نضغط على الرأي العام بشكل لا يتحمله الناس، لابد من مراجعة الموقف مع الصندوق

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق