"يونيفونك": لدينا أكثر من 5 آلاف عميل ونخطط للتوسع بالأسواق المجاورة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"يونيفونك": لدينا أكثر من 5 آلاف عميل ونخطط للتوسع بالأسواق المجاورة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 04:15 مساءً

الرياض - مباشر: قال إبراهيم المحيميدي الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "يونيفونك"، إن الشركة تقدم خدمة ضرورية جدا للقطاعين العام والخاص، من خلال حلول الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

وأضاف المحيميدي، في مقابلة خاصة لـ"مباشر"، على هامش فعاليات اليوم الثاني من معرض ومؤتمر "سيملس السعودية" بالرياض، أنه تجري اليوم أكثر من 11 مليار عملية تمر عبر منصات "يونيفونك"، والشركة لديها أكثر من 5 آلاف عميل وأكثر من 175 ألف مستفيد نهائي.

وأشار إلى أن الشركة لديها عدد من الشركاء، داخل المملكة وليها عملاء كذلك خارج، في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتتطلع للتوسع في الأسواق المجاورة.

ونوه الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في "يونيفونك" أن الشركة تأسست عام 2006، وهي إحدى الشركات السعودية الناشئة الواعدة، عملها الأساسي هو عمل برمجيات تخدم مجال خدمة العملاء ومجال التسويق.

كما لفت أنه تم إطلاق منتج جديد للشركة اليوم في معرض "سيملس السعودية"، وهو عبارة عن تقنية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهي خطوة من عدة خطوات مستقبلية للاستثمار بمجال الذكاء الاصطناعي.

وتابع: "تم الاستحواذ منذ عامين على شركة تعمل في خدمات الذكاء الاصطناعي والبرمجيات بمجال التعليم، وخاصة الذكاء الاصطناعي التوليدي والتحاوري، ونتيجة هذا الاستحواذ أصبح لدينا أكثر من 200 نموذج جاهز يمكن استخدامه في عدة قطاعات مثل القطاع البنكي وقطاع التجزئة وغيرها من القطاعات".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق