الشناوي: مباريات القمة لها أهمية خاصة ولم نأت هنا لحل المشاكل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشناوي: مباريات القمة لها أهمية خاصة ولم نأت هنا لحل المشاكل, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:43 مساءً


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، في تمام الساعة الثامنة مساء غدًا، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري.

وقال محمد الشناوي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة نهائي السوبر المصري: "من بعد المباراة الماضية أمام سيراميكا، بدأ فى الاستعداد بقوة لمواجهة الزمالك بشكل جيد ، نظرًا لأهمية اللقاء، ونعرف قيمة المنافس جيدًا.

وتابع محمد الشناوي، أن مواجهة الزمالك لها استعدادات خاص تطبقا لأهميتها، ولكن نريد حصد اللقب ولا نفكر في خسارة السوبر الإفريقي لأنها من الماضي والآن نفكر في القادم".

وأشار محمد الشناوي إلي أن الأهلي لدي مباراة هامة أمام الزمالك، ونريد الحديث عن موقعة نهائي كأس السوبر المصري ولم نأتي إلى دولة الإمارات الشقيقة لحل المشاكل

وأتم: "نطالب الجمهور بالتواجد، دائمًا نكون سعداء بتواجدهم خلفنا في المدرجات ونعمل على إسعادهم وعودتهم إلى المنازل وهم سعداء بالمكسب واللقب".

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية، بعد أن تغلب على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، فيما وصل الزمالك إلى هذه المباراة بعد أن فاز على بيراميدز في نصف النهائي بركلات الترجيح.

وتقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في إماراة أبو ظبي.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق