"ون كارد": ننظر دائما للمستقبل ونعمل لتوسعة المبيعات في مجالات أكثر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ون كارد": ننظر دائما للمستقبل ونعمل لتوسعة المبيعات في مجالات أكثر, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 06:38 مساءً

الرياض – مباشر: قال أحمد فهمي، الرئيس التنفيذي بشركة "ون كارد"، إن الشركة تشارك للمرة الثالثة في مؤتمر ومعرض سيملس السعودية، مشيرا إلى أن هناك تطور من جانب العارضين في المعرض من عام لآخر، وستكون هناك مشاركات قادمة للشركة.

وأضاف فهمي، في تصريحات لـ"معلومات مباشر"، على هامش فعاليات المعرض، أن كل فترة يتم طرح خدمات جديدة وتطلقها الشركة، مشيرا إلى توقيع اتفاقية في معرض هذا العام مع البنك العربي الوطني والبنك السعودي الفرنسي واتفاقية تعاون أخر مع "تكنو".

ومن جانبه، قال أحمد السعدني، الرئيس التجاري بشركة "ون كارد"، إن الشركة تنظر دائما للمستقبل، وكانت من أوائل الشركات التي تعاملت مع البنوك لبيع المنتجات الرقمية، وهناك شراكات مع مصرف الراجحي ومصرف الإنماء وبنك البلاد.

وأضاف السعدني: "ون كارد كانت من أول الشركات التي عملت على أماكن الدفع داخل المحلات ووضعت السيستم وباعت المنتجات الرقمية عليها، ومن أوائل الشركات أيضا في المملكة تقوم بإصدار الكروت للسائقين في أوبر وكريم وهنقرستيشن، دايما تحاول السبق والنظر للمستقبل وإطلاق الخدمات للأشخاص قبل ما يطلبونها".

وبدورها، قالت نوره الحمدان، كبير المحاسبين بشركة "ون كارد"، إن "ون كارد" هي شركة سعودية ركزت على التطابق مع رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للمملكة 2030 مما ساعد في الإنتاجية والمبيعات وتوسعة مبيعاتها في أكثر من دولة عربية، وتعمل لتوسعة المبيعات في مجالات أكثر.

وأضاف الحمدان: "الأشخاص يركزون في الألعاب مع التطور في استراتيجيات الرؤية مما دفع الشركة للتوسع وزيادة عدد الموظفين لتسهيل المعاملات للعملاء".

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

استطلاع: نمو الاقتصاد السعودي سيتسارع في 2025 مع ارتفاع إنتاج النفط

صندوق النقد الدولي يتوقع نمو الاقتصاد السعودي 1.5% في 2024

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق