أمام ألكمار.. توتنهام يفقد سون

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أمام ألكمار.. توتنهام يفقد سون, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:07 مساءً

يسعى نادي توتنهام هوتسبير إلى الحفاظ على بدايته القوية في الدوري الأوروبي، وذلك في ظل غياب الكوري الجنوبي سون هيونج-مين، قائد الفريق الأول لكرة القدم، عن مباراة ألكمار الهولندي.
وأعلن جيم بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام، الأربعاء، غياب القائد سون عن لقاء ألكمار، في المؤتمر الصحافي، قائلًا: «سون كان يعاني من بعض الألم بعد الجولة الماضية، ولم يكن ليشارك الخميس على الإطلاق، سنتركه خارج التشكيلة وسنرى كيف ستكون حالته من هناك».
وفاز النادي اللندني بأول مباراتين له في البطولة، وأوضح بوستيكوجلو أن حلول ألكمار ضيفًا على فريقه قد يسمح للاعب أو لاعبين بديلين بالتألق، وتابع: «بدأنا البطولة بشكل جيد للغاية، عندما تلعب خارج أرضك في أوروبا، يكون الأمر بمثابة تحدٍ مختلف، عرضنا لاعبينا الأصغر سنًا أمام كرة القدم الأوروبية وهذا أمر إيجابي، لم نشارك في البطولات الأوروبية العام الماضي واعتقدنا أننا لن نتأهل إلى البطولة هذا العام، بدأنا البطولة بشكل جيد ولكن الطريق لا يزال طويلًا علينا أن نسير خطوة بخطوة».
وشارك اللاعبون الشباب من أمثال ميكي مور، وويل لانكشير، ولوكاس بيرجفال في الانتصار 2-1 خارج أرض توتنهام على فريق فرنسفاروش المجري، في وقت سابق من أكتوبر الجاري.
ويستعد الثنائي ويلسون أودوبير، وريتشارليسون للمشاركة في مباراة ألكمار بعد عودتهما للتدريبات عقب التعافي من الإصابة.
ويحتل توتنهام المركز الثالث في المجموعة المكونة من 36 فريقًا، برصيد ست نقاط، فيما يملك ألكمار ثلاث نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق