مسلسل «برغم القانون 30».. watch it تطلب من الجمهور توقعاته للحلقة الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل «برغم القانون 30».. watch it تطلب من الجمهور توقعاته للحلقة الأخيرة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 08:18 مساءً

برغم القانون 30.. شوقت منصة watch it الرقمية، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الجمهور لعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل برغم القانون 30 بطولة الفنان إيمان العاصي، وذلك بعد بدء العد التنازلي لنهاية عرض العمل الدرامي.

وشاركت watch it البوستر التشويقي لمسلسل برغم القانون، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «وصلنا للنهاية وهنعرف مصير الكل أخيراً، شاركونا توقعاتكم للحلقة الأخيرة، اتفرج على مسلسل برغم القانون الآن على WATCHIT، يُعرض يومياً من السبت إلى الأربعاء قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة».

مسلسل برغم القانون الحلقة الأخيرة

مسلسل برغم القانون 30

أحداثمسلسل برغم القانون، تدور في إطار درامي اجتماعي حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

ومن ناحية أخرى، حرص إيهاب فهمي، على توجيه رسالة لأبطال مسلسل «برغم القانون»، وذلك قبل ساعات من عرض الحلقة الأخيرة.

وكتب إيهاب فهمي، منشورا، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: «ساعات تفصلنا عن عرض الحلقة الـ 30 بشكر ربنا على النجاح الكبير ألف حمد وشكر ليك يا رب بشكر الجمهور العظيم اللى هو بعد ربنا سبب في النجاح بشكر كل من شارك في مسلسل برغم القانون خلف وأمام الكاميرا وبشكر الشركة المتحدة».

اقرأ أيضاً
ايمان العاصي و مينا مسعود في فيلم «في عز الظهر»

من حفل زفافها.. وصلة رقص لـ دنيا عبد العزيز تثير الجدل بين الجمهور (فيديو)

محمد القس يوجه رسالة للجمهور من كواليس برغم القانون باكيا «فيديو»

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق