الخريف يجتمع مع وزراء ومسؤولين دوليين مشاركين في منتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الخريف يجتمع مع وزراء ومسؤولين دوليين مشاركين في منتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 09:42 مساءً

عقد معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، عدة اجتماعات ثنائية مع وزراء، ومسؤولين دوليين، مشاركين في منتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف "MIPF"، التابع لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو"، الذي أطلقته وزارة الصناعة والثروة المعدنية، اليوم في الرياض، بالشراكة مع المنظمة تحت شعار "سياسات صناعية لمستقبل مستدام". واجتمع معاليه مع كل من، معالي رئيس الوزراء لجمهورية غينيا آمادو أوري باه، ومعالي وزير الصناعة بدولة فلسطين عرفات عصفور، ومعالي وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة في الجمهورية التونسية فاطمة الثابت سيبوب، ومعالي وزير الصناعة والإنتاج الفيدرالي في جمهورية باكستان الإسلامية رنا تنوير حسين.

وبحثت الاجتماعات تطوير فرص التعاون المشترك في قطاع الصناعة، ونجاح منتدى السياسات الصناعية متعددة الأطراف، وتطلع المملكة إلى استضافة المؤتمر العام 2025م لمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية.

كما استعرضت الاجتماعات ما تمتلكه المملكة من فرص استثمارية نوعية في القطاع الصناعي، وما تحظى به من مناخ استثماري محفز للمستثمرين الأجانب.

وأتت اجتماعات معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية على هامش "منتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف MIPF""، الذي يُعقد للمرة الأولى خارج مقر منظمة "يونيدو" في فيينا؛ ويهدف إلى دعم تنمية القطاع الصناعي العالمي، من خلال صياغة سياسات فعّالة ومبتكرة تُواكب التحديات والاتجاهات العالمية الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق