«Fury vs Usyk Reignited».. أوزيك وفيوري يرفعان الترقب والإثارة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«Fury vs Usyk Reignited».. أوزيك وفيوري يرفعان الترقب والإثارة, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 10:27 مساءً

رفع الملاكمان الأوكراني أولكسندر أوزيك والبريطاني تايسون فيوري مستوى الترقب والإثارة قبل نزالهما المرتقب «Fury vs Usyk Reignited» من خلال مؤتمر صحافي حضره فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، الأربعاء في العاصمة البريطانية لندن.
وينظم النزال بين البطلين في 21 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.
وطبقًا لبيان صحافي لموسم الرياض، يأتي هذا المؤتمر كأول مواجهة علنية بين الملاكمين منذ هزيمة فيوري في مايو الماضي.
وشهد المؤتمر أجواء مليئة بالحماس والتحدي، حيث تحدث الطرفان عن استعداداتهما للمواجهة الحاسمة في «المملكة أرينا»، كما وقفا وجهًا لوجه ضد بعضهما في تحدٍ يأمله كل عشاق الملاكمة.
وقال حامل الألقاب الأربعة وبطل العالم في الوزن الثقيل بلا منازع أولكسندر أوزيك خلال المؤتمر: «أتعامل مع هذا النزال بمحبة وامتنان، أقدر تحدي تايسون فيوري، كما أشكر شعبي على هذه الفرصة لتمثيل أوكرانيا، أشكركم جميعًا، وأتطلع لرؤيتكم في 21 ديسمبر».
وفي المقابل، قال الملاكم البريطاني تايسون فيوري: «أتطلع إلى استعادة ما هو لي، وسأُذكر العالم بمن هو الملك الغجري يوم 21 ديسمبر عندما أعود بالأحزمة إلى موركامب. استعدوا».
من جهته، قال مروج الملاكمة فرانك وارن: «يا لها من بطاقة رائعة يتصدرها أفضل نزال يمكن تقديمه في عالم الملاكمة. ورغم أن الأمور لم تسر في صالحنا في المرة الأولى، فإننا نثق تمامًا في أن تايسون فيوري سيثبت مرة أخرى أنه الأفضل ويقدم عرضًا سيدخل تاريخ الملاكمة».
وأضاف: «شكرًا لموسم الرياض والمستشار على استمرارهم في تقديم أكبر النزالات، ونتطلع بشغف إلى 21 ديسمبر».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق