بثنائية ألتين.. التعاون يكرر انطلاقة 2020

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بثنائية ألتين.. التعاون يكرر انطلاقة 2020, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:19 مساءً

استعاد فريق التعاون الأول لكرة القدم توازنه في دوري أبطال آسيا 2 بعد فوزه على ألتين أسير التركماني «2-1»، الأربعاء، معيدًا ذكريات انطلاقته القارية عام 2020.
وحقق «سكري القصيم» انتصاره الثاني بعد مرور ثلاث جولات «خسر واحدة»، وهي حصيلته ذاتها خلال مشاركته في دوري أبطال آسيا 2020 حينما أنهى الدور الأول من مرحلة المجموعات بفوزين على حساب الشارقة الإماراتي «1-0»، والدحيل القطري «2-0»، وخسارة أمام بيرسبوليس الإيراني «0-1»، وبعدها تابع طريقه وصولًا إلى ثمن النهائي، لكن مشواره انتهى بالخسارة أمام مواطنه النصر«0-1».
وحسم التعاون مواجهة ألتين بعد أن افتتح النتيجة بهدف حمل توقيع البرازيلي جواو بيدرو عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، وعزز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق سلطان مندش «47»، ورد الفريق التركماني بهدف تقليص الفارق عبر رحمان ميراتبيردي في الدقيقة «58».
وعوض الفريق القصيمي من خلال هذا الفوز تعثره في الجولة الماضية حينما خسر من القوة الجوية العراقي «1-2»، رافعًا رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة متفوقاً بالأهداف على الخالدية البحريني والقوة الجوية العراقي في المركزين الثاني والثالث بالرصيد ذاته.
وعلى الجانب الآخر، تلقى ألتين أسير خسارته الثالثة تواليًا، فظل في قاع الترتيب دون نقاط.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق