شكرا للدولة المصرية.. مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة ثلاثي الزمالك والإفراج عنهم غدا الخميس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شكرا للدولة المصرية.. مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة ثلاثي الزمالك والإفراج عنهم غدا الخميس, اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024 11:52 مساءً

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عن انتهاء أزمة ثلاثي الزمالك المحتجز في الإمارات، وأنه سيتم الإفراج عنهم في صباح غدا الخميس، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

بيان المستشار مرتضى منصور

شكرا للدولة المصرية، بكل أجهزتها على تدخلها في الوقت المناسب لانقاذ اللاعبين المحتجزين في دولة الإمارات المتحدة وعودتهم غدا ان شاء الله واجبار المدعو لبيب حنفي علي إنهاء المهزلة التي صنعها بنفسه. 

عندما هدد دولة الإمارات والمنظمين للبطولة بعد الاعتداءات التي وقعت من جانبنا ضد بعض الاخوة الاماراتيين المسؤولين عن أمن المباراة حيث هدد الدولة المضيفة بأنه لن يكمل البطولة وسيفسدها إذا تم تطبيق القانون على المعتدين واحدث ازمة بدون داعي كانت تنتهي باعتذار للمعتدي عليه ومعاقبة فتواتنا فورا وترحيلهم. 

إلا أنه تمادى وأعلن أنه لن يعتذر واليوم تدخلت الدولة المصرية واصدرت لجنة العار اعتذار واضح شكرا دولة الإمارات المحترمة شكرا سمو الشيخ محمد بن زايد حاكم دولة الامارات الشقيقة شكرا للشعب الإماراتي علي حسن استقبال اشقائكم من اندية مصر زمالك وأهلي وسيراميكا وبيراميدز.

شكرا سيادة المستشار تركي آل الشيخ علي تنظيم البطولة تحت رعايته، وأرجوا أن يكون هناك عقاب رادع من الدولة المصرية للجنة العار التي أساءت لمصر قبل ان تسئ لنادي عريق وقلعة رياضية من أكبر القلاع في افريقيا، وكفى مهازل فلترحل لجنة العار المعينة من حيث أتت.

بيان مرتضى منصور

بيان اعتذار الزمالك إلى دولة الإمارات العربية 

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة على احترامهم الشديد وتقديرهم المتناهي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً وجميع أجهزتها، كما يؤكد مجلس الإدارة على احترامه للقضاء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة واحترامه لجميع قراراته وأحكامه ويؤكد ثقته التامة به.

كما يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه الشديد واعتذاره عما وقع من أخطاء غير مقصودة من أي فرد من أفراد بعثة الفريق وأننا نُكِن لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل الحب والاحترام لاسيما وأن جميع أجهزة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لم تدخر جهداً لتسهيل وتيسير عمل البعثة، وأن أعضاء البعثة بالكامل يتم التعامل معهم بكامل الاحترام والحيادية وأن جميع أجهزة الدولة من تاريخ وصول بعثة الفريق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وهم يتلقون معاملة راقية من كافة الأجهزة المعنية وتذليل كافة العقبات ولم تواجه البعثة سوى الحب والتقدير والاحترام من جميع أجهزة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق