رافينيا عقب إحرازه هاتريك مع برشلونة: انتقمنا من بايرن ميونخ ونستعد لـ ريال مدريد - موقع بالجول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رافينيا عقب إحرازه هاتريك مع برشلونة: انتقمنا من بايرن ميونخ ونستعد لـ ريال مدريد - موقع بالجول, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:25 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى البرازيلي رافينيا دياز نجم نادي برشلونة الإسباني، بتصريحات نارية عقب الفوز الساحق على حساب بايرن ميونخ الألماني.

التقى النادي الكتالوني مساء الأربعاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة - دوري أبطال أوروبا - بايرن ميونخ
برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

شهد ملعب مونتجويك معقل البارسا فوز صاحب الأرض برباعية أحزرها رافينيا دياز (هاتريك) وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف سجله هاري كين للضيف.

الجدير بالذكر أن مسابقة دوري الأبطال تغير شكلها، حيث أصبح يشارك فيها 36 فريقًا، يتنافسون بنظام الدورى، كل نادٍ يواجه 8 أخرى.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24؛ يخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة.

على هامش ذلك، يتم تحديد 8 فرق لاستكمال الأندية التي ستخوض دور الـ16، وبعدها تُستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

أول تعليق من رافينيا عقب فوز برشلونة على بايرن ميونخ

تحدث رافينيا خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “شكرًا لكم، أنا سعيد جدًا، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا. حققنا فوزنا الثاني في دوري أبطال أوروبا ونفكر بالفعل في يوم السبت”.

وتابع: “مُباراة مثل هذه كانت لتكون نهائي دوري أبطال، الفوز بهذه الطريقة، أمام جماهيرنا، أمر خاص جداً، وأشعر بسعادة كبيرة. لأنها كانت أيضًا اختبارًا كبيرًا لبداية برشلونة الجيدة هذا الموسم”.

وأضاف: “أعتقد أن ما نقوم به على أرض الملعب يجيب على أي سؤال، يبدو أن الكلاسيكو ستكون مباراة جيدة للغاية. إنها واحدة من أفضل المباريات في العالم. أعتقد أن ما حدث بالأمس في مدريد وما حدث اليوم يظهر أنها ستكون مباراة رائعة”.

رافينيا دياز - برشلونة - دوري أبطال أوروبا - بايرن ميونخ

رافينيا دياز – برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

وواصل: “لا أجد الكلمات لوصف هذا، واحدة من الأفضل. الأفضل لم يأتي بعد، كانت مباراة خاصة بسبب ما حدث سابقاً مع البايرن، رأيت كل شيء حدث”.

واستكمل: “حتى لو لم أكن هنا لكني شعرت بذلك كمشجع للنادي، ‏هذه المباراة كانت نوع من الانتقام ونحن نعمل للرد على كل من لا يثق بنا”.

واختتم: “الكرة الذهبية؟ لا تزال بعيدة. أنا أركز الآن على مساعدة النادي فقط، منذ قدومي للبارسا، كنتُ أحلامي بليال كهذه. باللعب في ناد كهذا، عليك أن تحلم بالأشياء الكبيرة. أتيتُ إلى هنا لصناعة التاريخ، وأنا أعمل يوميًا من أجل ذلك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق