مدحت شلبي يعلن اعتذاره عن التعليق على نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مدحت شلبي يعلن اعتذاره عن التعليق على نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 03:29 صباحاً

أعلن المعلق الرياضي مدحت شلبي عن اعتذاره على التواجد في مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري كمعلقاً بسبب إصابته بنزله برد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

مدحت شلبي

ونشرت الصفحة الرسمية للإعلامي مدحت شلبي قرار اعتذاره عن التعليق على مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري في نهائي كأس السوبر المصري.

ويتواجد مدحت شلبي كمعلق على قناة أم بي سي مصر والقنوات السعودية، ولن يتواجد في مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك.

وكان مدحت شلبي قد تواجد كمعلقاً على مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري والتي انتهت بفوز الزمالك بركلات الترجيح 4/5.

بيان اعتذار الزمالك إلى دولة الإمارات العربية 

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وجميع أعضاء مجلس الإدارة على احترامهم الشديد وتقديرهم المتناهي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة قيادة وشعباً وجميع أجهزتها، كما يؤكد مجلس الإدارة على احترامه للقضاء بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة واحترامه لجميع قراراته وأحكامه ويؤكد ثقته التامة به.

كما يعرب مجلس إدارة نادي الزمالك عن أسفه الشديد واعتذاره عما وقع من أخطاء غير مقصودة من أي فرد من أفراد بعثة الفريق وأننا نُكِن لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل الحب والاحترام لاسيما وأن جميع أجهزة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لم تدخر جهداً لتسهيل وتيسير عمل البعثة، وأن أعضاء البعثة بالكامل يتم التعامل معهم بكامل الاحترام والحيادية وأن جميع أجهزة الدولة من تاريخ وصول بعثة الفريق إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وهم يتلقون معاملة راقية من كافة الأجهزة المعنية وتذليل كافة العقبات ولم تواجه البعثة سوى الحب والتقدير والاحترام من جميع أجهزة دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق