الجمعة.. انطلاق النسخة الثالثة من ممتاز السيدات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الجمعة.. انطلاق النسخة الثالثة من ممتاز السيدات, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 04:58 مساءً

تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي الممتاز للسيدات 2024ـ2025، الجمعة، بمشاركة 10 فرق وهي النصر، الأهلي، الشباب، القادسية، الهلال، الاتحاد، شعلة الشرقية، العلا، الأمل، والترجي.
وتجرى المنافسات بنظام الدوري من دورين ذهاب وإياب عبر 90 مباراة على مدار 18 جولة.
وتُفتتح الجولة الأولى من الموسم بتنظيم 3 مباريات تجمع الترجي مع الشباب على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية في القطيف، بينما يبدأ النصر، حامل اللقب، حملة الدفاع عن لقبه عندما يستضيف فريق العلا على ملعبه في الرياض، لتكتمل مباريات اليوم الأول عندما يواجه فريق الأمل ضيفه الأهلي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.
وتُختتم منافسات الجولة السبت المقبل، بمواجهة بين الهلال وشعلة الشرقية على ملعب كلية العناية الطبية في الرياض، بينما يحل القادسية ضيفًا على الاتحاد بملعب الأخير في جدة.
ويشهد الموسم الثالث من الدوري السعودي الممتاز للسيدات مشاركة أكثر من 200 لاعبة يمثلن نحو 20 جنسية، حيث أبرمت الأندية المشاركة أكثر من 15 صفقة انتقال دوليّة جديدة.
يُذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أطلق الأسبوع الماضي الحملة التسويقية الخاصة بالموسم الجديد من الدوري السعودي الممتاز للسيدات تحت عنوان «شوفوا دورينا»، إذ تشجّع الحملة الجماهير على حضور المباريات، ودعم أنديتها في الملاعب، لتعزّز النمو السريع الذي تشهده كرة القدم النسائية في السعودية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق