ثلاثة مهاجمين يتألقون مع انديتهم بعدما انتكسوا مع منتخباتهم في يورو 2024

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ثلاثة مهاجمين يتألقون مع انديتهم بعدما انتكسوا مع منتخباتهم في يورو 2024, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 06:27 مساءً

ثلاثة مهاجمين يتألقون مع انديتهم بعدما انتكسوا مع منتخباتهم في يورو 2024

ديدا ميلود / كتب في 26/09/2024 - 6:09 م



هاي كورة – رصد موقع سكور 90 ثلاثة نجوم مهاجمين متألقين مع انديتهم في بداية الموسم بعدما انتكسوا و خيبوا الامال مع منتخباتهم الوطنية في نهائيات بطولة امم اوروبا 2024.

و يتقدم هؤلاء روبيرت ليفاندوفسكي احد مفاتيح العلامة الكاملة التي حققها ناديه برشلونة و تصدره ترتيب الدوري الاسباني بتوقيعه 7 اهداف تصدر بهم ترتيب الهدافين بينما مع منتخب بولندا في اليورو لم يسجل سوى هدفا واحدا من ركلة جزاء و وودع و منتخب بلاده البطولة من الدور الاول .

و بدوره كيليان مبابي حقق ارقاما تهديفية جيدة مع ريال مدريد بتسجيله 7 اهداف في 9 مباريات رغم انه لم يتأقلم بعد بشكل تام متداركا اخفاقه مع منتخب فرنسا في اليورو خاصة بعدما تعرض لإصابة في انفه و تواضع مستواه كان احد اسباب فشل الديوك في تجاوز عقبة اسبانيا في الدور قبل النهائي ليودع البطولة برصيد هدف واحد سجله من ركلة جزاء.

اما ثالث المهاجمين المتألقين مع ناديه بعد خيبته في اليورو فهو الانجليزي هاري كين الذي بصم على بداية رائعة مع بايرن ميونخ بتسجيله 10 اهداف في 6 مباريات من كافة المسابقات ليتصدر ترتيب الهدافين للدوري الالماني مساهما في تحقيق الفريق العلامة الكاملة برصيد مدهش من الاهداف بعدما كان ظلا لنفسه مع منتخب الاسود الثلاثة في اليورو و لم يسجل سوى 3 اهداف في 7 مباريات و ظهر ضعيفا في مستواه في المباراة النهائية ضد اسبانيا .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق