«ليش زعلانين؟.. غير موفقة.. الوعد قدام»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«ليش زعلانين؟.. غير موفقة.. الوعد قدام», اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 08:40 مساءً

أثارت منشورات بثها حساب نادي الهلال باللغة الإنجليزية عبر منصة «إكس» للتدوينات القصيرة اهتمامات المستخدمين، بعد أن استذكر بعض اللحظات من مشوار الفريق الأول لكرة القدم الذي وصل إلى 50 انتصارًا متتاليًا محليًا.
حساب الهلال استعرض مباراته أمام الجبلين في كأس الملك، وكتب: «قبل عام في نفس هذا اليوم بدأنا انتصاراتنا»، ثم نشر عن مواجهته أمام الأهلي وعلق: «الانتصار السابع أمام الأهلي العائد من الدرجة الأولى»، ثم استعرض انتصاره على النصر بثلاثية وكتب: «فوز عادي في السلسة أمام النصر».
منشورات الحساب الهلالي لم تكن عادية من ناحية التفاعل، بعد أن تجاوزت أكثر من 10 ملايين خلال أول 12 ساعة من بثها.
وانقسمت الجماهير المتفاعلة بين طرفين، الطرف الأول كان هلاليًا واستذكر لحظات سلسلة الانتصارات، والثاني من جماهير الأهلي والنصر الذين عدوا المنشورات إسقاط في حق الناديين.
من الجانب الهلالي كتب أبو سعيد: «عمري يا الزعيم عقبال ما نستذكر الانتصار رقم 100 بإذن الله»، ومثله قالت جيجي: «ليش زعلانين فعلًا هم جايين من دوري يلو!»، فيما كتب عزيز: «تغريدة غير موفقة من حساب الهلال للأمانة المزح الكروي له حدود خصوصًا إذا كان من الحساب الرسمي وله تأثير مستقبلاً بنشوفهم ما يحتفلون معنا بعد كل بطولة للأسف».
الطرف الآخر رأى أن التغريدة غير موفقة، مثل إبراهيم الذي كتب: «تغريدات غير موفقة، تقدر تحتفل وتنبسط بدون ما تدخل نفسك في مثل هالأمور»، ومثله قال العالمي: «الوعد قدام لا تحذف»، فيما كتب السعيد: «أنا نصراوي وموب معجبتني بس عادية، يا أخي حسابات أندية خلها تنسبط وتكتب اللي تبي.. حلو جو التفاعل والمناكفات هذا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق