الأخدود.. توماس يجهز بديل لوي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأخدود.. توماس يجهز بديل لوي, اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 08:40 مساءً

يفاضل الكرواتي ستيبان توماس، مدرب فريق الأخدود الأول لكرة القدم، بين المدافعين نايف عسيري ومهند القيضي لاختيار أحدهما أساسيًا أمام الفتح، عوضًا عن الجامايكي داميون لوي، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
ويغيب المدافع الجامايكي عن مواجهة الفتح، بداعي الإيقاف بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة العربي، الأحد الماضي، التي خسرها فريقه بنتيجة «1ـ2» ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، علمًا أن الإيقاف يسري على اللاعب في منافسات الدوري عقب خروج فريقه من مسابقة الكأس.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن المدرب الكرواتي ركز على عسيري والقيضي خلال الحصة التدريبية، الخميس، سعيًا منه إلى الوقوف على جاهزيتهما، واختيار أحدهما في مواجهة الفتح.
واهتم الكرواتي توماس أيضًا في الحصة التدريبية بالنواحي التكتيكية عبر تدريبات متنوعة، تضمنت اللمسة الواحدة، والضغط على حامل الكرة.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الأحساء، الجمعة، تأهبًا للقاء الفتح على ملعب الأخير ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري روشن السعودي.
ويدخل الأخدود لقاء الفتح باحثًا عن تحقيق انتصاره الأول في النسخة الجارية من الدوري، بعد تعادل و3 هزائم خلال الجولات الأربع الماضية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق