خناقة على فتاة بين 3 فتيان تنتهي بمصرع أحدهم

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خناقة على فتاة بين 3 فتيان تنتهي بمصرع أحدهم, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 05:22 مساءً

انتهى شجار بين 3 فتيان على فتاة في منطقة العمرانية بمحافظة القاهرة بمصرع أحدهم، قبل أن يتم نقل جثمانه إلى المستشفى التي تحفظت على جثمانه، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

تفاصيل مصرع فتى بسبب شجار على فتاة

حيث شهدت منطقة العمرانية حادث قتل مؤسف، راح ضحيته صبي بعد مشاجرة بين ثلاثة من الأصدقاء على فتاة، لتنتهي بطعن أحدهم لآخر بينهم بسلاح أبيض ليسقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

مشاجرة على فتاة بين 3 فتيان تنتهى بمقتل أحدهم بالعمرانية


تعود بداية مصرع فتى بسبب شجار على فتاة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في منطقة العمرانية بمحافظة القاهرة، بلاغ بوجود مشاجرة بين 3 من الصبية بسبب فتاة لتنتهي بقيام أحدهم بطعن زميله بسلاح أبيض ليسقط جثه هامدة، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وتبين أن اثنين من الصبية، تشاجروا على فتاة ليتدخل صديقهما الثالث ويطعن أحدهما بسلاح أبيض.

 وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول الحادث، وأمرت بالتحفظ على الجمان تحت تصرف النيابة العامة.

إصابة 5 أشخاص في حادث 3 سيارات بالمعادي

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكى وسيارتين ميكروباص بكورنيش المعادى ، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري على كورنيش المعادى، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وسيارة إسعاف، وبالانتقال والفحص، اصطدام سيارة ملاكى مع سيارتين ميكروباص على الطريق وإصابة 5 أشخاص جراء الحادث، وتم نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 وفي وقت سابق لقى شاب مصرعه بصعق كهربائين تسبب في إصابة آخر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق حول الواقعة، تعود بداية بداية مصرع وإصابة شابين بصعق كهربائي في الصف، عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع أحد الأشخاص داخل محل في الصف، بإجراء التحريات تبين أن شابين أصيبا بصعق كهربائي، مما أسفر عن مصرع أحدهما، وإصابة الآخر، تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وإسعاف المصاب.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق