عاجل: شريف إكرامي يقود بيراميدز للفوز ببرونزية كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح (4/5)

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عاجل: شريف إكرامي يقود بيراميدز للفوز ببرونزية كأس السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بركلات الترجيح (4/5), اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 06:32 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، وانتهت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بفوز بيراميدز بركلات الترجيح 4/5 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

نتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

بدأت مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بشكل قوي وضغط من جانب سيراميكا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وأضاع الفريق أكثر من فرصة مع تفوق دفاعي من جانب لاعبي بيراميدز.

وفي الدقيقة 20 سجل إسلام عيسى الهدف الأول لسيراميكا بعد صناعة رائعة من أحمد القندوسي، وبعد العودة لتقنية الفيديو تم تغيير قرار الحكم المساعد وتأكيد الهدف.

وعاد بيراميدز وسيطر على المباراة من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وسجل عبد الله مجدي لاعب سيراميكا هدف التعادل للسماوي بالخطأ في مرماه وبعد تسديدة من مصطفى فتحي.

وانتهى الشوط الأول بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ومع بداية الشوط الثاني من مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري كان الهدوء في المباراة بجانب بعض المحاولات من جانب بيراميدز لتسجيل الهدف الثاني.

بيراميدز

ملخص أهداف ونتيجة مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري

وشارك رمضان صبحي وإبراهيم عادل في الشوط الثاني مع بيراميدز من أجل مساعدة الفريق لتسجيل الهدف الثاني، ولكن في الدقيقة 77 حصل سيراميكا على ركلة جزاء تصدى لها شريف إكرامي في المرة الأولى، ولكن تم إعادة الكرة وسجلها أحمد بلحاج ويعلن عن الهدف الثاني.

وعاد بيراميدز للضغط السريع من أجل تسجيل هدف التعادل وسجل مروان حمدي الهدف الثاني بشكل سريع في الدقيقة 86، وكاد إبراهيم عادل أن يسجل الهدف الثالث في نهاية المباراة ولكن أضاع الهدف بطريقة غريبة، وينتهي الشوط الثاني بين بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري بالتعادل بهدف لكل فريق وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات الترجيح

حقق فريق بيراميدز الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة 4/5 وتألق شريف إكرامي وتصدى لركلة الترجيح الأخيرة لفريق سيراميكا كليوباترا، ويحقق بيراميدز البرونزية الثانية على التوالي في البطولة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق