محمد الشرنوبي يقدم ميدلي من أغنيات الأفلام في حفل افتتاح مهرجان الجونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد الشرنوبي يقدم ميدلي من أغنيات الأفلام في حفل افتتاح مهرجان الجونة, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 10:51 مساءً

فاجئ الفنان محمد الشرنوبي جمهور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي وامقام حاليا في مدينة الجونة بحضور مكثف من نجوم الفن بأغنية مستوحاة من الاغاني الناجحة لمجموعة من الأفلام القديمة.

محمد الشرنوبي بميدلي من أغنيات الأفلام في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وتعاون محمد الشرنوبي في هذا الميدلي مع كلا من المطربين ونوران أبو طالب، وهنا يسري، وكان من بين تلك الأغنيات وفقا لما رصده موقع تحيا مصر:  النور مكانه في القلوب وهي أغنية فيلم امير الظلام للنجم مدحت صالح و اغنية وياك أغنية فيلم لحن الخلود للموسيقار فريد الاطرش و اغنية فيلم بوحة لمحمد سعد ومي عز الدين و اخيرا اغنية احنا التلاتة سكر نباتة للنجوم شادية و شكوكو و اسماعيل يس من فيلم ليلة العيد.

4de9883e77.jpg
محمد الشرنوبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة 
7606baf461.jpg
محمد الشرنوبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

نجوم الفن في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

وكان قد حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة كلا من النجوم الفنان محمود حميدة، والفنان انجي المقدم، والفنانة درة وهند صبري، وصدقي صخر وكريم قاسم، أمينة خليل، مي سليم، فتحي عبد الوهاب، ميس حمدان، المؤلفة إنجي علاء، وتامر هجرس وكريمة منصور، الفنانة بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش، وسينتيا خلفية، ورانيا يوسف وكارولين عزمي وعدد آخر من نجوم الفن.

541c82f518.jpg
محمد الشرنوبي في حفل افتتاح مهرجان الجونة 

محمد الشرنوبي في حالة نشاط فني 

يذكر أن محمد الشرنوبي يعيش حالة من النشاط الفني حيث كانت اخر أعماله المعروضة فيلم انا لحبيبي وينتظر عرض مجموعة من الأعمال منها فيلم بضع ساعات في يوم ما و مسلسل إقامة جبرية و يواصل حاليا تصوير دوره في المسلسل الرمضاني الجديد إش إش والمنتظر عرضه في رمضان القادم مع النجمة مي عمر والمخرج محمد سامي.

وكان الفنان محمد الشرنوبي قد طرح أغنية حالي والتي هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر جلال الحمداوي، وتقول كلماتها: جربت كل حاجه عشان انسى وفشلت في بعدك اتقتلت عطلت دبلت مش عايزه اعيش في دنيا انت مش فيها ثانيه وعايز فرصه تانيه بحبك مازلت، جربت كل حاجه عشان انسى وفشلت في بعدك اتقتلت عطلت.. دبلت مش عايز اعيش في دنيا انتى مش فيها ثانيه وعايز فرصة تانية بحبك مازلت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق