أياكس يقسو على قره باغ بثلاثية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أياكس يقسو على قره باغ بثلاثية, اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:49 مساءً

تغلب فريق أياكس الهولندي الأول لكرة القدم، بفوزه العريض على مضيفه قره باغ الأذربيجاني 3-0، الخميس، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي على ملعب توفيق بهراموف في العاصمة باكو.
استفاد أياكس من النقص العددي في صفوف قره باغ الذي خاض اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب وسطه البرازيلي جوليو روماو بعد 15 دقيقة من صافرة البداية، ليسجل ثلاثيته عبر كينيث تايلور «36» وفوت فيخورست «74 من ركلة جزاء» والإنجليزي تشوبا أكبوم «77»، ليصل إلى النقطة السابعة
وعاد الحكم ليرفع البطاقة الحمراء في وجه إلفين كافارجولييف في الدقيقة 79، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بتسعة لاعبين، ويخرج بالخسارة الثالثة.
وفي مباريات أخرى الخميس، حقق ريال سوسييداد الإسباني فوزه الأول في المسابقة على حساب مكابي تل أبيب 2-1. كما فاز فيرينتسفاروش على ضيفه نيس الفرنسي 1-0.
وقلب باوك اليوناني تأخره بهدفين أمام ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي إلى تعادل قاتل 2-2، مستفيدًا من طرد مدافع الأخير الليبيري سامبسون دوي جونيور «70».
كما سجل أينتراخت فرانكفورت الألماني فوزًا على ضيفه أر أف أس اللاتفي بهدف السويدي هوجو لارسون «79»، وميدتيلاند الدنماركي على ضيفه سان جيلواز البلجيكي 1-0، سجله السنغالي عثمان دياو «18».
وبحسب النظام الجديد يخوض كل فريق ثماني مباريات مع ثمانية منافسين، بواقع أربع على أرضه ومثلها خارج الديار. ويتأهل أفضل ثمانية في الترتيب النهائي إلى دور الـ16، في حين تتقدم الفرق الـ16 التالية إلى جولة فاصلة لتحديد الثمانية الأخرى، وتخرج الفرق الباقية.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق