«باقي المسحل يلحق مانشيني.. مالك إلا الثعلب رينارد»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«باقي المسحل يلحق مانشيني.. مالك إلا الثعلب رينارد», اليوم الخميس 24 أكتوبر 2024 11:49 مساءً

احتفلت الجماهير السعودية عبر موقع التدوينات القصيرة «إكس» بإقالة الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الأول لكرة القدم.
وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم إقالة مانشيني، الخميس، بعد تراجع نتائج الأخضر في تصفيات آسيا النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وبلغ التفاعل مع إقالة مانشيني نحو 3.2 مليون بعد ساعتين من إعلانها.
واحتفل غالبية المغردين بمغادرة مانشيني، بينما طالب آخرون برحيل ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أيضًا.
وطرح المغردون أسماء يفضلونها لقيادة الصقور من بينهم الفرنسي هيرفي رينارد والسعوديان سعد الشهري وصالح المحمدي.
من بين المحتفلين بمغادرة مانشيني عز الذي كتب: «من اول والله، المفترض بعد بطوله اسيا، باذن الله تتعاقدون مع مدرب افضل بمراحل»، ومثله قال أبو عابد: «واخيراً خرج مانشيني الكارثي الذي حذرنا منه منذ البداية ولكن الحمد لله على كل حال الاهم الان كيف تختار مدرب للمنتخب ومن الذي يختار وهل يملك فكر في الاختيار والا فقط اسماء تعرض ويتم مفاوضتها دون علم هذي اولى خطوات التصحيح وبالتوفيق لمنتخبنا السعودي باذن الله يارب»، وعلى الصعيد نفسه كتب عبد الرحمن الرفدان: «عقبال رحيل اللي أصر عليه ودافع عنه» وعلق فيوتشر: «اقسم بالله خبر صنع يومي من اول شهر له وانا ضده من اول معسكر له وانا عارف اننا متجهين للهاوية معه اتمنى الشرط الجزائي يجيه هلل يقضي عمره ماعده».
ووجه آخرون أسهم الانتقاد إلى المسحل مطالبين برحيله أيضًا أحدهم بو شهري الذي قال: «الخبر ناقص! وين إقالة ياسر المسحل!» وعلق الهشام: «اجمل ويكند؛ باقي المسحل شيلوه معاه لاتنسوه» وكتب التميمي: «باقي المسحل نبيه يلحق مانشيني».
وطالب مغردون بالمحمدي والشهري لقيادة الأخضر مثل عبد الله الذبياني: «اللهم لك الحمد رغم التاخير في اقالته الان نبي مدرب وطني صالح المحمدي افضل خيار وان ما امكن فسعد الشهري خيار ثاني» بينما اتجه آخرون نحو رينارد مثل سلمان الذي كتب: «بدون فلسفة أو تخبط وقتك ضيق ومبارياتهم القادمة مصيرية خارج ارضك، تحتاج مدرب ملم بالكرة السعودية ومدرب سابق ويبث الروح والحماس بالفريق مالك إلا الثعلب هيرفي رينارد»، ووافقه الرأي علاء قائلًا: «هيرفي رينارد هو اللي راح يجيب لي كاس آسيا هذا القائد هو من راح يحقق لي حلمي اثق فيه لو ماراح كان تحقق حلمي قبل 10 شهور لكن أثق انه راح يجيب لي هالكاس في عام 2027».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق