بولت تنظم لقاء تشبيك يهدف لتعزيز الشراكات مع الشركات في تونس

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بولت تنظم لقاء تشبيك يهدف لتعزيز الشراكات مع الشركات في تونس, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 12:50 مساءً

بولت تنظم لقاء تشبيك يهدف لتعزيز الشراكات مع الشركات في تونس

نشر في المصدر يوم 27 - 09 - 2024

387926
استضافت بولت، الشركة الرائدة في خدمات النقل حسب الطلب في أفريقيا، عبر ذراعها المؤسسية بولت للأعمال، لقاء تشبيك رفيع المستوى بهدف تعزيز العلاقات مع عملائها وشركائها من الشركات. وجمع اللقاء، الذي أقيم في ذا دوت )The Dot(، قادة ورواد الأعمال وأصحاب المصلحة الرئيسيين لاستكشاف سبل التعاون ومناقشة الفرص المشتركة للنمو.
و ّفر اللقاء منصة قيمة لعملاء بولت للتواصل وتبادل الأفكار، والاستماع مباشرة إلى قيادة بولت للأعمال حول النجاحات الملحوظة التي حققتها الشركة في تونس. وكان من بين الحضور خوليانو فاتيو )Juliano Fatio(، المدير الإقليمي لبولت للأعمال في أفريقيا، وميلو كيبيمو )Milu Kipimo(، المدير القطري لبولت للأعمال في تونس وكينيا وتنزانيا، وسليمة مكي، المديرة العامة لرايدز. وأُتيحت للضيوف المدعوين فرصة فريدة للتعرف على مسيرة بولت، مع تسليط الضوء على ابتكاراتها، واستراتيجيات النمو، وتأثيرها على قطاع النقل في تونس.
وأشار خوليانو فاتيو، المدير الإقليمي لبولت للأعمال في أفريقيا، في كلمته أثناء اللقاء: "نحن سعداء باستضافة عملائنا الكرام في هذا اللقاء، وملتزمون بتعزيز تجربة شركائنا من الشركات وعملائنا على حد سواء. هدفنا هو مواصلة تمكين شركائنا من خلال تقديم حلول متطورة وخدمات سلسة، مع صياغة قيمة مشتركة تدعم منظومة الأعمال التونسية الأوسع. إن لقاء اليوم هو شهادة على التزامنا
بالعلاقات طويلة الأمد، ونحن متحمسون للإمكانات المستقبلية التي تنتظرنا".
لم يقتصر اللقاء على الاحتفاء بالشركات الحالية، بل كان أي ًضا منصة لإطلاق مشاريع مستقبلية تهدف إلى تعزيز قطاع الشركات في تونس. وأعربت بولت عن تفاؤلها بشأن إمكانات المشاريع والشراكات الجديدة التي من شأنها الارتقاء بمشهد النقل والأعمال المحلية في البلاد.
يؤكد هذا اللقاء ريادة بولت في السوق ومهمتها المستمرة في دفع الابتكار، وتحسين تقديم الخدمات، ودعم نمو الاقتصاد التونسي. وستظل
الشركة ملتزمة بلعب دور محوري في مستقبل النقل والتنقل، مع ضمان التقدم المستدام لشركائها من الشركات وأصحاب المصلحة

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق