وسام أبو علي: أشكر محمد الشناوي ورضا سليم يسدد ركلت الجزاء بشكل مميز في التدريبات وأبارك لجماهير النادي الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وسام أبو علي: أشكر محمد الشناوي ورضا سليم يسدد ركلت الجزاء بشكل مميز في التدريبات وأبارك لجماهير النادي الأهلي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 01:06 صباحاً

قال وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي، أنه سعيد بفوز فريقه على الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة قوية للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات وسام أبو علي.

تصريحات وسام أبو علي

وأضاف وسام أبو علي في تصريحات تليفزيونية بعد فوز المارد الأحمر بلقب السوبر المصري، قدمنا مباراة كبيرة للغاية وكنا الأفضل في بداية المباراة وأضعنا العديد من الأهداف.

وزاد وسام أبو علي، حققت 4 بطولات مع النادي الأهلي خلال 10 شهور وأنا سعيد بكل شيء مع النادي الأهلي، وتمكنا أن نعوض خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وتابع وسام أبو علي، الفريق تدرب بشكل جيد قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري وكنا نريد الفوز بأي طريقة في المباراة لتعويض السوبر الأفريقي وخلقنا العديد من الفرص، وبكيت بعد تصدي محمد الشناوي لركلة الترجيح الأولى.

واستكمل وسام أبو علي، محمد الشناوي تعامل بشكل مميز في ركلات الترجيح وأشكره على ما فعله في المباراة، وبين شوطي المباراة تحدث مارسيل كولر مع اللاعبين وطلب من الجميع التركيز فقط وأن الأداء رائع.

وسام أبو علي

وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي

واختتم وسام أبو علي تصريحاته، كولر طلب من اللاعبين استكمال الضغط على نادي الزمالك من أجل التسجيل وكان هناك تفوق من حارس الفريق محمد عواد، وحزين بسبب إهدار رضا سليم لركلة الترجيح لأنه يسدد بشكل مميز دائما.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق