البريمرليغ: قطيعة منتظرة بين مانشستر يونايتد والهولندي تين هاغ

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
البريمرليغ: قطيعة منتظرة بين مانشستر يونايتد والهولندي تين هاغ, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 02:50 مساءً

البريمرليغ: قطيعة منتظرة بين مانشستر يونايتد والهولندي تين هاغ

نشر في الشروق يوم 27 - 09 - 2024

2327611
كشفت تقارير صحفية إنقليزية اليوم الجمعة أن نادي مانشستر يونايتد يخطط بقوة لإقالة مدربه الهولندي إريك تين هاغ حيث شرع النادي بالفعل في البحث عن مدربين آخرين يمكنهم أن يحلوا محله.
وشهد "الشياطين الحمر" بداية ضعيفة أخرى هذا الموسم حيث حصلوا على سبع نقاط فقط من خمس مباريات حتى الآن مما جعلهم في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب البطولة الإنقليزية (القسم الممتاز) كما بدأ مانشستر يونايتد مشواره في الدورى الأوروبي بشكل سيئ الأربعاء حيث تعادل بنتيجة 1-1 مع فريق تفينتي الهولندي.
ووفقا لموقع "تيم تاك" الإنقليزي، فقد اقترب مانشستر يونايتد من إقالة تين هاغ وشرعت ادارة الفريق حاليا في دراسة خيارات لمدربين آخرين للتعاقد مع أحدهم.
ومنح مجلس إدارة مانشستر يونايتد المدرب الهولندي فرصة خلال الصيف الماضي من خلال تمديد عقده لكن ذلك كان فقط بسبب فشلهم في التعاقد مع مدرب أفضل.
وحسب الموقع، تقول مصادر مقربة من النادي أنهم كانوا على وشك إقالة تين هاغ في نهاية الموسم الماضي لكن نجاج تين هاغ في الفوز بكأس الاتحاد الإنقليزي جعلهم يتراجعون عن الفكرة.
واضاف ذات الموقع أنه "تم ترشيح فان نيستلروي مساعد تين هاغ كمرشح مفضل ليحل محل مواطنه الهولندي لكنه ليس الاسم الوحيد حيث ينضم إليه مدرب إنقلترا السابق غاريث ساوثغيت وتوماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ وتشيلسي السابق بالإضافة الى إيدي هاو مدرب نيوكاسل وسيموني إنزاغي مدرب إنتر ميلان كمرشحين محتملين كذلك.
البريمرليغ
مانشستر يونايتد
تين هاغ

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق