مين الأجمل ؟ .. نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مين الأجمل ؟ .. نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:31 صباحاً

حرص عدد من نجوم الفن على التواجد على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة أمس الخميس الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري في مدينة الجونة بالغردقة، وكانت الفنان بسمة والفنان أحمد رزق والفنان عمرو السعيد والفنانة نجلاء بدر والفنانة نسرين طافش عدد من النجوم الاخرين، أول الحاضرين في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته السابعة.

نجمات تألقن بالأسود في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 

وتألقت عدد من الفنانات بفساتين جريئة ومميزة في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة لعام 2024، وتميزت عدد منهن بفساتين باللون الأسود حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

رانيا يوسف 

واعتمدت رانيا يوسف على إطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود لامع باللون الأحمر، بالقماش المطرز والشيفون وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون الاسود اللامع أيضا لاستكمال أناقتها حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

97fbae988e.jpg
رانيا يوسف 

ميس سليم

وتألقت الفنانة مي سليم بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان باللون الأسود اللامع بصيحة الكب اللافت، مع تسريحة شعر مموج يبرز جمالها، وارتدت عقدا ثمينا في الرقبة وحملت بورتفيه صغير الحجم باللون الفضي.

202641b7bb.jpg
مي سليم 

ميس حمدان 

كما برزت ميس حمدان جمالها بفستان أيضا باللون الأسود مطرزا باللون الابيض، بصيحة الكب أيضا، مع تسريحة شعر جديدة تبرز جمالها.

2593f234b5.jpg
ميس حمدان 

جميلة عوض 

وتألقت جميلة عوض بإطلالة رقيقة، مرتدية فستان باللون الأسود رقيقا يكشف جمالها الجذاب، وجاء الفستان بصيحة الكب اسود في الفضي اللامع، حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

768c424b50.jpg
جميلة عوض 

انجي علي 

وأثارت انجي علي الجدل بإطلالة جريئة مرتدية فستان بصيحة الكب وهاف ستوماك يبرز انوثتها باللون الفضي والجزء الاسفل من الفستان باللون الاسود المجسم حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

f6e5690c41.jpg
انجي علي 

داليا شوقي

وخطفت الفنانة داليا شوقي الأنظار بإطلالة غريبة مرتدية فستان باللون الأسود كت، مع ارتداء الجوانتي الشيفون وارتدت المجوهرات أعلاه بطريقة ملفتة.

359ae25673.jpg
داليا شوقي 

منة شلبي

كما برزت منة شلبي جمالها بفستان يشبة اميرات ديزني، باللون الأسود الستان، مع الألوان أخرى مثل البنفسجي والأخضر.

1897b38a59.jpg
منة شلبي 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق