تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب سوء الأحوال الجوية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تأجيل مباراة بولونيا وميلان بسبب سوء الأحوال الجوية, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 10:31 صباحاً

تأجلت مباراة ​بولونيا​ وضيفه ​ميلان​ المقررة السبت ضمن منافسات المرحلة التاسعة من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​ بسبب سوء الأحوال الجوية، وفقا لما أعلنت السلطات المحلية من دون تحديد موعد جديد لإقامة المباراة.

وأفادت بلدية بولونيا في بيان: "المباراة بين بولونيا وميلان كانت ستستقطب قرابة 35000 متفرج في ملعب دالارا بالقرب من الموقع الأكثر تعرضا للأمطار الغزيرة في المدينة".

وتابعت: "كان هذا يعني التسبب بمشاكل في النظام العام مع وجود الجماهير وإغلاق حركة المرور في المنطقة المحيطة بأكملها من وقت مبكر من بعد الظهر حتى الليل".

ولم يتم الإعلان بعد عن موعد تأجيل هذا اللقاء، لأنه حسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، لا تزال رابطة الدوري الإيطالي تأمل في أن تقام المباراة كما هو مخطط له.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماع صباح اليوم الجمعة بين السلطات المحلية ورابطة الدوري الإيطالي، مرة أخرى وفقا للصحيفة الرياضية اليومية، للنظر في إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة.

وفي مواجهة جدول مزدحم بالمباريات، خاصة بالنسبة لبولونيا وميلان اللذين يشاركان في ​دوري أبطال أوروبا​، ستكون رابطة الدوري أيضا مستعدة لنقل المباراة، من دون جمهور، إلى ​كومو​ أو ​فيرونا​ بحيث تقام في موعدها السبت.

وفي اتصال من وكالة فرانس برس لم ترد الرابطة الإيطالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق