حفل ضخم الهضبة عمرو دياب في مهرجان موسم الكويت الغنائي| صور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حفل ضخم الهضبة عمرو دياب في مهرجان موسم الكويت الغنائي| صور, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 11:20 صباحاً

أحيا الهضبة عمرو دياب مساء الخميس، الحفل الافتتاحي لمهرجان موسم الكويت الغنائي  على مسرح "الأرينا كويت" في أضخم حفلات الموسم بحضور رفع شعار كامل العدد الآلاف من الجمهور الكويتي والعربي من محبي الهضبة.

عمرو دياب في حفل افتتاح مهرجان موسم الكويت الغنائي 

وجاء افتتاح عمرو دياب لمهرجان موسم الكويت الغنائي أسطوريًا؛ حيث حرصت شركة "باشا جروب" للمنتج حسين موسى المنظمة والمنتجة للحفل، على استخدام أضخم الإمكانيات بشكل يليق ويناسب الهضبة عمرو دياب صاحب الجماهيرية الجارفة، وتمت الاستعانة بأفضل العناصر في كل التخصصات لتقديم حفل هو الأضخم في الموسم.

81f6109a74.jpg
عمرو دياب في حفل اسطوري بمهرجان موسم الكويت الغنائي 
c1cc17b3e4.jpg
عمرو دياب في حفل اسطوري بمهرجان موسم الكويت الغنائي
81cdb77668.jpg
عمرو دياب في حفل اسطوري بمهرجان موسم الكويت الغنائي

تفاصيل حفل الهضبة عمرو دياب في مهرجان موسم الكويت الغنائي 

وحرص الهضبة خلال حفله في موسم الكويت الغنائي على تقديم مجموعة كبيرة من أهم أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير من اللحظات الأولى لصعوده مسرح الحفل الذي يأتي بعد 24 ساعة من حفله  بمدينة دبي، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

0f1930e199.jpg
عمرو دياب في حفل اسطوري بمهرجان موسم الكويت الغنائي
675e053ed0.jpg
عمرو دياب في حفل اسطوري بمهرجان موسم الكويت الغنائي

وشهد حفل الهضبة إقبالا جماهيريا هو الأضخم في الكويت حيث نفدت تذاكر الحفل وتم فتح تذاكر إضافية خلال 48 ساعة من طرحها على موقع الحجز الإلكتروني.

عمرو دياب يتألق بأغنية الطعامة

من ناحية اخرى، كان قد تألق الهضبة عمرو دياب بأغنية الطعامة والتي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي، و توزيع وسام عبدالمنعم، والتي حققت نجاحات كبيرة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتقول كلمات الأغنية: روحي ليك إنت طايرة بترفرف نفسي تعرف الغلاوة ديا مانا حياتي لاقيتها بتصفصف علي حبيبي وروحي وعينيا  أموت أموت أنا في الطعامه ديا، في حاجه بينا حلوة بتريح في المقابلة باينة اهي عليا عايز افسر تاني واوضح ده انت عامل حالة مزاجية  أموت أموت أنا في الطعامه ديا  على شفايفك سيل عسل نقط لون عيونك جه وقضى عليا ماهو طبيعي لو الشجر سَقط عالخد تفاح دي جاذبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق