محافظ أسوان يستعرض آليات العمل لزيادة معدلات السياحية

الجمهورية اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محافظ أسوان يستعرض آليات العمل لزيادة معدلات السياحية, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 04:50 مساءً

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ ، واللواء أيمن الشريف السكرتير العام ، وعادل منيب عضو تنسيقية شباب الأحزاب عن محافظة أسوان .

وخلال اللقاء أكد الدكتور إسماعيل كمال على حجم الإنجازات التى تشهدها المحافظة فى ظل إهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وخاصة فى قطاعات تطوير وإزدواج الطرق السريعة وإنشاء محاور وكبارى جديدة ليتم وضع أسوان فى المكانة التى تليق بها سياحياً وتنموياً وإقتصادياً وتجارياً بإعتبارها من أفضل المقاصد السياحية فى العالم .

لافتاً إلى أن ذلك يساهم فى تحويل مدينة أسوان إلى متحف مفتوح برؤية علمية مدروسة وهوية بصرية نابعة من البيئة والتراث الأسوانى ، مع تنفيذها على مراحل .

فيما أشادت نشوى الشريف بالجهود التى تبذلتها المحافظة ، والهادفة للإرتقاء بمستوى الخدمات السياحية المقدمة للسائحين والزائرين ، وهو ما ساهم فى أن تصبح بانوراما جمالية متناسقة ، لافته بأن هذه الجهود تحققت أيضاً بشكل ملحوظ بالمناطق الأثرية والمزارات السياحية ، وخاصة ما تم تنفيذه بمشروع ممشى أهل مصر الحضارى بكورنيش النيل ، وكذا المسار السياحى للطريق الذى يربط المراسى السياحية بمعبد إدفو ، وغيره من المشروعات التنموية والخدمية التى تساهم فى جذب الحركة السياحية وزيادة الليالى الفندقية بعاصمة الشباب والإقتصاد والثقافة الإفريقية .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق