لأول مرة في تاريخه: النجم الساحلي يفشل في تحقيق الإنتصار للمباراة ال12 على التوالي

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لأول مرة في تاريخه: النجم الساحلي يفشل في تحقيق الإنتصار للمباراة ال12 على التوالي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 05:50 مساءً

لأول مرة في تاريخه: النجم الساحلي يفشل في تحقيق الإنتصار للمباراة ال12 على التوالي

نشر في الشروق يوم 27 - 09 - 2024

alchourouk
تمكن الإتحاد الرياضي المنستيري من تحقيق الإنتصار أمام ضيفه النجم الرياضي الساحلي بهدف دون رد في اخر مباريات الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، والتي جمع بين الفريقين أمس الخميس 26 سبتمبر 2024.
وحقق الإتحاد المنستيري الفوز رقم 16 على النجم الساحلي من مجموع 101 مباراة دارت بين الفريقين في البطولة، حسب أرقام الأخصائي في التأريخ وتوثيق الاحصائيات الرياضية وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي "عماد الكيلاني".
وسجل أيمن الحرزي الهدف الوحيد في دربي الساحل من ضربة جزاء في الدقيقة 25 ليرفع رصيده الى 22 هدف في البطولة بازياء 3 اندية في اللقاء رقم 22 الذي ينتهي على نتيجة هدف دون رد بين الفريقين منها 5 مرات لفائدة فريق عاصمة الرباط.
وعجز النجم الساحلي عن تحقيق الفوز في 12 مباراة متتالية لحساب البطولة "مع 4 مدربين"، اذ يعود آخر انتصار للفريق الى يوم 3 جانفي الماضي مع المدرب عماد بن يونس على حساب مستقبل سليمان بنتيجة هدفين مقابل هدف، حسب أرقام عماد الكيلاني.
وتعادل فريق جوهرة الساحل في 7 منافسات وانهزم في 5 مقابلات، هي سلسلة سلبية يعرفها الفريق لأول مرة في تاريخ البطولة الوطنية.
وانقاد النجم الساحلي الى الهزيمة الثانية في جولتين من الموسم الحالي، بعد خسارة المباراة الاولى ضد الاولمبي الباجي بنفس النتيجة.
وهي أسوأ بداية معادلة للنجم الساحلي في البطولة، عرفها الفريق في موسمين سابقين اخرهما 1992/1991 منذ 33 سنة مع المدرب فوزي البنزرتي.
النجم الساحلي
النجم الرياضي الساحلي
الإتحاد المنستيري
الإتحاد الرياضي المنستيري
الرابطة الأولى
الرابطة المحترفة الأولى

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق