حملة العياشي زمال: يجب إعادة النظر في توزيع الخريطة الصحية للبلاد التونسية

تورس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حملة العياشي زمال: يجب إعادة النظر في توزيع الخريطة الصحية للبلاد التونسية, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 08:11 مساءً

حملة العياشي زمال: يجب إعادة النظر في توزيع الخريطة الصحية للبلاد التونسية

نشر في باب نات يوم 27 - 09 - 2024

294800
كشف مصطفى التواتي الممثل عن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمال أن اقتصار الحملة الانتخابية على مواقع التواصل الاجتماعي كان اختيارا، حسب ما صرح به لبرنامج "هنا تونس" على ديوان أف أم
وشدّد التواتي على ضرورة تحريك عجلة المؤسسات الإنتاجية المعطلة على غرار الشركات المفلسة موضحا أن تحريك القطاع الفلاحي يؤدي إلى تنشيط الدورة الاقتصادية وبالتالي توفير مواطن الشغل.
...
ولفت إلى أهمية تشجيع الشباب على خلق الثروة وتشجيع القطاعين العام والخاص على التجدد مطالبا الدولة بسداد ديونها لفائدة الصناديق الاجتماعية حتى تتمكن من تحسين خدماتها.
وبشأن التفويت في الشركات العمومية، أوضح التواتي أنه في صورة ما فشلت الدولة في إصلاح مؤسسة معينة وعلى الرغم من المجهودات لإنقاذها ولكن دون جدوى يجب التفويت فيها مبيّنا أن برنامج العياشي زمال مع رفع الدعم مقابل الترفيع في الأجور حتى تتناسب مع مستوى المعيشة.
يجب إعادة النظر في توزيع الخريطة الصحية للبلاد التونسية
وقال مصطفى التواتي إن الدولة أثبتت فشلها في إدارة قطاع الصحة بالنظر إلى المشاريع المعطلة على غرار مستشفى الملك سلمان بالقيروان مشدّدا على ضرورة إعادة النظر في توزيع الخريطة الصحية للبلاد التونسية وتطوير المنظومة الصحية.
وأفاد بأن ملف الهجرة غير النظامية بيّن فشل الدولة في السنوات الأخيرة مطالبا البلدان المصدرة للمهاجرين غير النظاميين بضرورة حماية حدودها.
وأشار إلى ضرورة تفاوض الدولة التونسية مع أوروبا ندا للند وإبرام اتفاقية لتوفير مواطن شغل للعمال حتى لا يضطر الشباب العاطل عن العمل إلى اجتاياز الحدود خلسة.
ودعا مصطفى التواتي المواطنين إلى التوجه بكثافة نحو مراكز الاقتراع يوم 6 1اكتوبر 2024 والتصويت للمرشح العياشي زمال.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق