زينباور: جزائية النصر خارج المنطقة بمترين

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زينباور: جزائية النصر خارج المنطقة بمترين, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:57 مساءً

أبدى الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، امتعاضه من تغاضي مواطنه الحكم باستيان دانكيرت، في رأيه، عن ركلة جزاءٍ لمصلحة «فرسان مكة»، واحتسابه أخرى غير صحيحة للنصر، خلال موقعة الطرفين، مساء الجمعة، ضمن خامس جولات دوري روشن السعودي.
وقال في مؤتمرٍ صحافي عقب اللقاء، الذي انتهى نصراويًّا بثنائيةٍ نظيفةٍ: «فريقي يستحق ركلة جزاءٍ في الشوط الأول. لا أريد النقاش حول القوانين، لكننا استقبلنا هدفًا بجزائيةٍ أخرى، قتلت المباراة».
وأضاف: «تلك الجزائية لا أعرف كيف أفسِّرها، فالمسك كان خارج منطقة الجزاء بمترين، وكما قلت لا أريد الخوض كثيرًا في القوانين».
وتابع: «حينما تتأخر بهدفين أمام خصمٍ قوي مثل النصر فالمهمة تصبح معقَّدةً».
وأكد المدرب انخفاض جودة المباراة فنيًّا مقارنةٍ بالتوقعات المسبقة، مشيرًا إلى معاناة فريقه خلالها من سوء التمريرة الأخيرة.
وأردف: «سعداء لامتلاكنا لاعبين شبَّانًا. دفعنا بمشعل العلائلي لغياب ظهيرنا الأيسر، وقدَّم أداءً رائعًا، مثلما فعل خلال مباراة الكأس الماضية، أيضًا يوسف أمين كان أحد أفضل لاعبي اللقاء، إنْ لم يكن أفضلهم، وهؤلاء يحتاجون فقط لاكتساب الخبرة».
وأكمل: «لم يكن سهلًا على النصر التسجيل، لكن لا يمكنك إيقاف لاعبيه 90 دقيقةً. يجب علينا الوثوق بلاعبينا الشباب، لكننا نحتاج للوقت».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق