واتساب يختبر ردود أفعال مخصصة بالرموز التعبيرية وميزة تشغيل الفيديو التلقائي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
واتساب يختبر ردود أفعال مخصصة بالرموز التعبيرية وميزة تشغيل الفيديو التلقائي, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:15 مساءً

شرع واتساب في اختبار ميزة جديدة لتخصيص ردود الأفعال بالرموز التعبيرية في الإصدار التجريبي، حيث يتمكن المستخدمون من التفاعل مع الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية التي يستخدمونها بشكل متكرر. وكشفت WABetaInfo أن هذه الميزة متاحة حاليًا لعدد محدود من مستخدمي نظام Android في النسخة التجريبية.

يعرض واتساب حاليًا قائمة افتراضية من رموز ردود الأفعال، إلا أن هذه الميزة الجديدة تضيف قائمة مخصصة، مما يعزز من جودة التفاعل بين المستخدمين، ويسمح لهم بإظهار شخصيتهم من خلال استخدام رموز تعبيرية متنوعة وغير متوقعة. يستطيع المستخدم التمرير لليسار للكشف عن المزيد من الرموز التعبيرية بعد القائمة الرئيسية، إضافةً إلى زر "+" للبحث عن رمز محدد.

إلى جانب ردود الأفعال المخصصة، يتضمن التحديث التجريبي ميزة تشغيل تلقائي للفيديو في القنوات، بالإضافة إلى إشارات الحالة التي بدأت بالظهور لبعض المستخدمين منذ أوائل الشهر. تعزز هذه الميزات الجديدة من تفاعل المستخدمين وتجربة التواصل على واتساب بشكل أكبر.

من المتوقع أن تطرح ميزات قوائم ردود الأفعال المخصصة والتشغيل التلقائي للفيديو تدريجيًا لمزيد من المستخدمين التجريبيين قبل الإطلاق الرسمي، إلا أن واتساب لم يعلن بعد عن موعد محدد لطرح هذه الميزات بشكل نهائي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق