القنوات الناقلة لمباراة القادسية وضمك في دوري روشن السعودي للمحترفين

0 تعليق ارسل طباعة

الجمعة 25 أكتوبر 2024 | 04:45 مساءً

جودي عبدالكريم

يدخل القادسية اللقاء سعيا لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عن الفريق في أخر مباراتين آخرهم الخسارة أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف على عكس ضمك الذي يرغب في استكمال سلسلة النتائج الإيجابية بعد التعادل الأخير مع التعاون بهدفين لكلا منهما.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية وضمك في دوري روشن السعودي للمحترفين

يستقبل استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مباراة القادسية وضمك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي 'دوري روشن ' 2024-2025 ويقدم لكم موقع السعودي اليوم في السطور التالية التفاصيل الكاملة للمباراة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة القادسية وضمك مساء اليوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر 2024 على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري السعودي 2024-2025، تنطلق المباراة في تمام الساعة 05:40 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في تمام الساعة 06:40 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

يمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي 'دوري روشن السعودي' عبر قناة الرياضية السعودية التي تمتلك حقوق بث البطولة داخل المملكة العربية السعودية

وجاءت القنوات الناقلة لمباراة القادسية وضمك اليوم كما يلي:

·      SSC EXTRA 1 SD

·      SSC EXTRA 1 HD

·      Shahid.

التقي القادسية أمام نظيرة ضمك في 6 مباريات انتصر القادسية في ثلاث مواجهات وتعادل مثلهما ولم يستطيع ضمك الفوز في تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة الليلة، كانت أول مباراة جمعت بينهما في الدوري السعودي 2009 وانتهت بالتعادل السلبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق