محمود حميدة عن يوسف شاهين: كان بيهتم بأدق التفاصيل..وعنده كل شئ بميعاد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمود حميدة عن يوسف شاهين: كان بيهتم بأدق التفاصيل..وعنده كل شئ بميعاد, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 05:22 مساءً

كشف النجم محمود حميدة عن كواليس تعاونه مع المخرج الراحل يوسف شاهين وتحدث عن أسرار وتفاصيل في حياته، وذلك خلال ندوته المنعقدة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 2024، ونرصد في هذا المقال تصريحات محمود حميدة عن يوسف شاهين.

0475d14722.jpg
ندوة محمود حميدة في مهرجان الجونة 

محمود حميدة عن يوسف شاهين: كان بيهتم بأدق التفاصيل..وعنده كل شئ بميعاد

أُقيمت منذ قليل ندوة للنجم محمود حميدة ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، وتحدث محمود حميدة ضمن الندوة عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية ومشواره المهني، وضمن حديثه كشف عن تفاصيل في حياة الراحل يوسف شاهين وكواليس التعاون معه وأكد على نظامه و سهولة التعامل معه فضلًا عن اهتمام يوسف شاهين بكل من يشاركه العمل، وقال محمود حميدة عن يوسف شاهين: “سوف شاهين كان عارف شغله كويس ومُرتب وكل شئ بميعاد وكل الفريق يعرف اللي هيتعمل قبل ما يتعمل بمدة كافة.. لو الخطة اللي بيعملها يوسف شاهين متعملتش بيبقى الشغل أصعب من كده ألف مرة”.

وتابع محمود حميدة حديثه الذي يرصده موقع تحيا مصر: “كمان يوسف شاهين بيبقى شغال مفيش واحد في اللوكيشن مش في دماغه مش بينسى حد أوقات بتبقى مش مهمته هو لكن بردو بيهتم عشان كده كان سهل جدًا في التعامل”.

تفاصيل ندوة محمود حميدة 

انعقدت منذ قليل ندوة النجم محمود حميدة ضمن فعاليات مهرجان الجونة في دورته السابعة لعام 2024، وتحدث محمود حميدة خلال الندوة عن تفاصيل عديدة في مشواره الفني والمهني وتعاوناته مع كبار المخرجين والنجوم كما أشار إلى تحديات وصعوبات عديدة استطاع تخطيها خلال مشواره الفني الطويل، وتأتي ندوة محمود حميدة بعد تكريمه بالأمس في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 وانعقدت ندوة محمود حميدة بحضور عدد ضخم من نجوم الفن الذين يحرصون على حضور فعاليات مهرجان الجونة بمدينة الجونة وكان أبرز حضور الندوة، لبلبة، حسين فهمي، الإعلامية إنجي علي، أمينة خليل وغيرهم الكثيرين.

cc979b91d7.jpg
المخرج يوسف شاهين 

تفاصيل مهرجان الجونة السينمائي الدورة السابعة 

اتجه نجوم الفن والمشاهير أمس الخميس إلى مدينة الجونة حرصًا على حضور فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي انطلق بالأمس بدورته السابعة، وتشهد فعاليات مهرجان الجونة هذا العام تفاصيل عديدة وأبرزها ندوة محمود حميدة التي أقيمت اليوم، إلى جانب جلسة نقاشية تديرها الأيقونة يسرا وتحاور النجمة إسعاد يونس لتكشف عن تحديات مشوارها الفني وتفاصيل عديدة للمرة الأولى، وجلسة نقاشية مع النجمة هند صبري تروي خلالها تفاصيل عن حياتها الفنية والشخصية وأسرار أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق