غياب كورتوا وعودة دياز.. انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غياب كورتوا وعودة دياز.. انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 06:36 مساءً

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن قائمة الفريق المستدعاة لمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، في الدوري الإسباني، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الليجا الإسبانية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قائمة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

شهدت قائمة ريال مدريد أمام برشلونة، في مباراة الغد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا للإصابة، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين، سيرجيو ميستري، فيران جونزاليس.

خط الدفاع:إيدير ميليتاو، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فيران جارسيا، أنتوني روديجير، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فيدريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، أردا جولير، داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، براهيم دياز، إندريك.

قائمة ريال مدريد

موعد مباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة الحادية من الدوري الإسباني، غدا السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على استاد سنتياجو برنابيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد أمام برشلونة في الدوري الإسباني

سوف يبث لقاء ريال مدريد أمام سيلتا فيجو، ضمن مباريات الجولة الحادية من الدوري الإسباني، عبر قناة بي إن سبورتس 1 اتش دي، تعليق التونسي عصام الشوالي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد مباراة الغد أمام برشلونة، ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر، في المركز الثاني برصيد 24 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 27 نقطة، بعد مرور 10 جولات.

حديث كارلو أنشيلوتي عن مواجهة برشلونة

وواصل: "عندما لعبت كنت قلقًا للغاية وقال لي فان باستن اهدأ، الإستراتيجية واضحة جدًا، أعطني الكرة، وقد نجح الأمر عدة مرات".

وذكر: "يامال بدأ مسيرته بطريقة مذهلة، أنا حقًا أحب طريقته في اللعب، وموقفه، إنه لاعب خطير للغاية، لكن عليك التركيز على ما تريد القيام به، نحن نحترم برشلونة كثيرًا، لأنهم يقومون بعمل جيد جدًا".

وصرح: "النقد لا يزعجني، أنا أفهمه جيدًا، فهو موجود أيضًا عندما تقوم بدورك بشكل جيد، أريد أولاً أن أوضح أفكاري ثم أشرحها جيدًا للاعبين، في كثير من الأحيان أحب أن أعرف ما يفكر فيه اللاعبون أيضًا حول الإستراتيجية المثالية لكل مباراة".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق