ميكيل أرتيتا: جاهزون للقاء ليفربول.. ولدينا العديد من البدائل لمواجهة الغيابات

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميكيل أرتيتا: جاهزون للقاء ليفربول.. ولدينا العديد من البدائل لمواجهة الغيابات, اليوم الجمعة 25 أكتوبر 2024 07:51 مساءً

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر ما جاء على لسان ميكيل أرتيتا.

تصريحات ميكيل أرتيتا

قال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمام ليفربول: "سنبذل قصارى جهدنا لإبقائهم متاحين بأي شكل من الأشكال، الأمر غير مؤكد للغاية".

وتابع: "كالافيوري يحتاج إلى المزيد من الفحوصات، لقد أجرى بعض الفحوصات أمس، وسيجري المزيد منها اليوم، في المرة الأخيرة اعتقدنا أن الوضع كان سيئًا للغاية، ثم انتهى به الأمر باللعب بعد يومين، أمام ساكا، لقد تدرب قليلاً على العشب، إلى أي مدى يمكننا أن نجعله جاهزًا قبل يوم الأحد هو سؤال آخر، سنرى".

وأكمل: "لقاء ليفربول، هذه هي المباراة، من الواضح أننا لا نريد أن نكون في هذا الموقف، لكننا محظوظون بامتلاكنا للفريق الذي لدينا والموقف الذي يسمح لنا بالتعامل مع المواقف الصعبة، لا نشعر بالأسف على أنفسنا، نواجه الأمر ونعرف مدى جودتنا".

الصورة
ميكيل أرتيتا

وأضاف: "لدينا خيارات مختلفة في الدفاع، كانت الشراكة بين ويليام ساليبا وجابرييل مستقرة للغاية ولكن يتعين علينا إيجاد حل، هناك الكثير يحدث في خط الدفاع ولكن كان علينا التكيف مع ذلك وكان اللاعبون متعددو المهارات مفيدين حقًا".

حديث ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال

وأشار: "حصلنا على يوم راحة بعد دوري أبطال أوروبا ويومين للتحضير للمباراة، إنها مباراة كبيرة وفرصة كبيرة ونحن نحب هذا النوع من المباريات في ملعبنا، الفريق يتطلع حقًا إلى هذه المواجهة".

وأكد: "يتعين علينا أن نواصل اللعب بفرض هيمنتنا والإيمان بقدراتنا، إن إيماننا وطاقتنا والتزامنا مطلوب في مباراة كبيرة كهذه، لقد كانت بداية آرني سلوت جيدة للغاية مع ليفربول، إنهم يمرون بلحظة رائعة حقًا، إنهم فريق يتنافس على أعلى مستوى منذ تسع سنوات".

فيديو | محمد صلاح يقود ليفربول لفوز ودي مثير على آرسنال - بطولات
ليفربول وأرسنال

وواصل: "لقد مررنا بلحظات صعبة للغاية ومليئة بالتحديات ولكن لا أعتقد أن الغيابات والإصابات هي واحدة منها، نحن نشيطون للغاية، والأجواء ستكون رائعة ونحن نتطلع حقًا إلى المباراة، ولا أفكر أبدًا في الخسارة، لا أقضي ثانية واحدة في التحضير أفكر في ما إذا كنا سنخسر، إنه مجرد سوء حظ مع الإصابات".

واختتم ميكيل أرتيتا حديثه: "إنها قضايا صعبة وإصابات مؤلمة، من الصعب السيطرة على الإصابات بفترة التوقف الدولي، يمكن أن تحدث ولكن الأمر يتعلق بكيفية رد فعلنا عليها وتغييرها، يجب على الفريق التكيف عقليًا مع ذلك والحفاظ على الاعتقاد بأنه حتى مع فريق مثل هذا، لا يزال فريقًا رائعًا".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق